إسرائيل تعلن أنها ستواصل حربها على غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24517/

اكد اسحاق لفنون المتحدث باسم الخارجية الاسرائيلية في اتصال مع قناة "روسيا اليوم" بان اسرائيل ستواصل حربها على قطاع غزة مؤكدا ان اسرائيل بحربها هذه تريد ان تقضي على حماس وان توقف اطلاق صواريخها. واكد لفنون استعداد اسرائيل لدراسة الافكار التي تقدمت بها مصر في مبادرتها التي تضمنت انهاء العمليات العسكرية الاسرائيلية في القطاع.

اكد اسحاق لفنون المتحدث باسم الخارجية الاسرائيلية في اتصال مع قناة "روسيا اليوم" بان اسرائيل ستواصل حربها على قطاع غزة مؤكدا ان اسرائيل بحربها هذه تريد ان تقضي على حماس وان توقف اطلاق صواريخها. واكد لفنون استعداد اسرائيل لدراسة الافكار التي تقدمت بها مصر في مبادرتها التي تضمنت انهاء العمليات العسكرية الاسرائيلية في القطاع.

وقال لفنون ان اسرائيل لا تستعمل الاسلحة المحظورة دوليا بل انها تستعمل في حربها على غزة الاسلحة المتعارف عليها دوليا والتي تستخدمها اي دولة في حالة حرب للدفاع عن نفسها، واضاف نحن بدورنا نأسف على كل ضحية سواء كانت فلسطينية او اسرائيلية.

ونفى المتحدث ان تكون هناك ازمة انسانية داخل القطاع لان اسرائيل تقوم كل يوم  بوقف عملياتها العسكرية لعدة ساعات لتتمكن الشاحنات المحملة بالمواد الاغاثية بالدخول الى غزة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية