معرض "أيادي الحرفيين الذهبية"... متعة وتسوق

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24189/

تحتضن مدينة المعارض الروسية المركزية في موسكو في فترة أعياد الميلاد ورأس السنة المعرض الدولي للأعمال اليدوية تحت شعار "أيادي الحرفيين الذهبية". ويعرض فيه أكثر من 500 نوع من منتجات الحرف التقليدية. فيما يشرف على تنظيم هذا المعرض غرفة الحرف و مركز الأعمال التجارية الصغيرة والحرف اليدوية، بالاشتراك مع مكتب دعم وتطوير المشاريع التجارية الصغيرة في موسكو .

تحتضن مدينة المعارض الروسية المركزية في موسكو في فترة أعياد الميلاد ورأس السنة المعرض الدولي للأعمال اليدوية تحت شعار "أيادي الحرفيين الذهبية". ويعرض فيه أكثر من 500 نوع من منتجات الحرف التقليدية. فيما يشرف على تنظيم هذا المعرض غرفة الحرف و مركز الأعمال التجارية الصغيرة والحرف اليدوية، بالاشتراك مع مكتب دعم وتطوير المشاريع التجارية الصغيرة في موسكو .

وقال ليونيد كوشولوف مدير المعرض انه " أصبح هذا المعرض تقليدا في فترة الأعياد ويعتبر من أكبر معارض الصناعات اليدوية في روسيا. الزوار أعتادوا التجول والتسوق منه في كل عام، فالمنتجات هنا تحمل في طياتها ثقافة وتقاليد أجدادنا التي وصلت إلينا عبر هؤلاء الحرفيين الرائعين، إنها تفوح بعبق الأصالة والعراقة".
ويشارك في المعرض حرفيون ومؤسسات حرفية من مدن روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة ودول البلطيق وغيرها من البلدان الأجنبية. إنه معرض وملتقى وسوق تسوق في آن معا، حيث يمكن للزوار التمتع بمشاهدة هذا التنوع الفريد من المصنوعات اليدوية وشراء منتجات الحرف التقليدية، والهدايا المميزة في فترة الأعياد هذه .
وحول هذا المعرض قالت الفنانة الحرفية أولغا أوكابيان "انا أشارك للعام الثامن على التوالي في هذا المعرض، الحلي التي أصنعها كلها من الأحجار الكريمة الطبيعية المتنوعة المنشأ".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية