تهنئة الرئيس الروسي دميتري مدفيديف بمناسبة رأس السنة الجديدة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24150/

هنأ الرئيس الروسي دميتري مدفيديف الشعب الروسي بمناسبة حلول العام الجديد 2009، وتمنى أن يسود السلام والحب وتتحقق جميع الآمال والطموحات للصغار والكبار.

أيها الأصدقاء الأعزاء
قريبا جدا سيدخل عام جديد الى منازلنا وهو عام 2009  - ومن دون مقدمات طويلة أريد ان اتقدم لكم جميعا  بأحر التهاني بحلول العام الجديد وبمناسبة أحب الاعياد الينا وهو العيد الذي نتذكر فيه السنة المنصرمة التي مرت علينا  وهي حافلة باشياء كثيرة منها السعادة ومنها خيبة الامل وكذلك الافراح والأتراح . وإننا سنتذكرها . لقد كانت ملامح هذه السنة متميزة عند كل واحد منا . ومن مصائرنا وافعالنا ومشاعرنا ترتسم  صورة بلدنا العظيم - روسيا.

لقد برهنا جميعا أكثر من  مرة على انه بوسعنا تحقيق الكثير من الاهداف ولدينا القدرة على احراز النصر. وفي هذا العام الآيل على الإنتهاء مر وطننا عبر تجارب درامية  واثقا صامدا كريما وذلك بفضلكم  أيها المواطنون . إنني على قناعة بقدرتنا على تذليل المصاعب  في المستقبل مهما كانت . وستبذل الدولة كل ما في وسعها لتحقيق ذلك .

بعد لحظات معدودة ستتغير ارقام التقويم بينما ستظل قيمنا الروحية ثابتة وستبقى سندا لنا في كل الازمنة. وهذه القيم هي قيم المحبة لاقربائنا وقيم الصداقة والوفاء والتعاطف وطيبة قلوبنا . إنها مصدر قوتنا مهما اختلفت الاوضاع والظروف . فهي لا تساعدنا على اجتياز الصعوبات فحسب بل وتعيننا ايضا على الارتقاء الى مستويات اسمى وافضل.
في هذه الدقائق بودي أن أتوجه إلى أهلنا وأشكرهم على العناية والتفهم وأتمنى لهم وافر الصحة والعافية. إننا بحاجة ماسة إليهم . وهم عزيزون على قلوبنا.
أود كذلك أن أتوجه بالتهنئة إلى أطفالنا . وإننا سنبذل قصارى جهودنا ليكونوا سعداء. وعلينا ألا ننسى أن الكثير من الأمور تتوقف عليهم.
أيها الأصدقاء الأعزاء

حان الوقت لاستقبال العام الجديد – فلنتقدم الى اقربائنا والعزيزين علينا  بتهانينا القلبية – الى الذين نفكر بهم ونحن نحتفل بهذا العيد اينما كنا في منزلنا أو برفقة الاصدقاء أو حتى في مكان العمل . ان ليلة رأس السنة هي وقت تحقيق الاحلام . وانا اتمنى من صميم الفؤاد السلام والحب وتحقيق الآمال والطموحات .
وكل عام وأنتم بخير

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)