فرقة باليه مسرح البولشوي تودّع مديرها الفني

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24093/

سيترك ألكسي روتمانسكي منصب المدير الفني لباليه مسرح البولشوي بموسكو في 31 ديسمبر/كانون الأول ليبدأ مع العام المقبل العمل في مسرح الباليه الامريكي كمصمم الرقصات. واقيم في مسرح بولشوي حفل لوداعه تضمن أفضل العروض من تصميم روتمانسكي سجلت نتائج عمله في بولشوي خلال 5 سنوات .

سيترك ألكسي روتمانسكي منصب المدير الفني لباليه مسرح البولشوي بموسكو في 31 ديسمبر/كانون الأول ليبدأ مع العام المقبل العمل في مسرح الباليه الامريكي كمصمم الرقصات. واقيم في مسرح البولشوي حفل لوداعه تضمن أفضل العروض من تصميم روتمانسكي سجلت نتائج عمله في بولشوي خلال 5 سنوات .
ويرجع الى روتمانسكي الفضل في الاعادة الى البولشوي سمعة فرقة الباليه الرئيسية في العالم وخلال فترة قيادته انضم الممثلون الجدد الى فرقة البولشوي وقدموا عروضهم بنجاح باهر على اشهر خشبات المسرح العالمية. كما أدخل روتمانسكي أساليب جديدة الى أداء الفرقة ودعا المصممين المشهورين من مختلف بلدان العالم للعمل في البولشوي
وكان الحفل فرصة نادرة لمشاهدة نجوم الباليه المعاصرين الذين صمم راتمانسكي عروضا خصيصا لهم ومن بينهم ديانا فيشنيفا من مسرح مارينسكي والممثلة الشهيرة نينا أنانيأشفيلي التي تتولى الآن منصب المديرة الفنية لمسرح تبيليسي للاوبرا والباليه.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة