نصر الله يدعو الفلسطينيين لانتفاضة ثالثة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24067/

ناشد الامين العام لـحزب الله السيد حسن نصر الله بكلمة في الحشود المجتمعة في ملعب الراية بالضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت تضامنا مع غزة الرئيس ميشال سليمان كرئيس توافقي ان يبذل جهدا ويلعب دورا للدفع في اتجاه عقد القمة العربية دون التأثر بأي حساسيات عربية، مستندا الى توافق لبناني مندد بالعدوان على غزة.

ناشد الامين العام لـحزب الله السيد حسن نصر الله بكلمة في الحشود المجتمعة في ملعب الراية في الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت تضامنا مع غزة الرئيس ميشال سليمان كرئيس توافقي ان يبذل جهدا ويلعب دورا للدفع في اتجاه عقد القمة العربية دون التأثر بأي حساسيات عربية، مستندا الى توافق لبناني مندد بالعدوان على غزة.
من جهة أخرى دعا الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله الفلسطينيين لانتفاضة ثالثة ودعا نصر الله في ثاني كلمة له في يومين للتوحد مابين كافة الفصائل والاطياف السياسية الفلسطينية وقال :"  يخطئ من يظن ان هذه الحرب ضد حماس او على حكومة ، بل هي ضد ارادة وحقوق الشعب الفلسطيني".
وجدد الدعوة الى الشعوب العربية والاسلامية الى التحرك لان العدوان مستمر وفي حاجة الى مواجهة، ولن يتوقف والرهان يبقى على الوضع الميداني.
ورفض نصر الله الاتهامات  لحزب الله بقصف السفارة المصرية في بيروت، مشيرا الى ان الحزب لم ينظم اي اعتصام او تحرك امام هذه السفارة وحصر دعواته في الضاحية الجنوبية.  
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية