تدمير 5 مساجد في قصف إسرائلي جديد وعدد الضحايا يرتفع إلى 345 قتيلا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24062/

دمر الطيران الحربي الاسرائيلي في هجمات صاروخية 5 مساجد في قطاع غزة حسب ما ذكره قناة المنار التلفزيونية. وارتفعت حصيلة ضحايا الهجمات الاسرائيلية إلى نحو 345 قتيلا و 1400 جريح حالة الكثير منهم خطيرة وتزداد سوءاُ بسبب الامكانات المتواضعة للمستشفيات جراء الحصار.

دمر الطيران الحربي الاسرائيلي في هجمات صاروخية 5 مساجد في قطاع غزة حسب ما ذكره قناة المنار التلفزيونية. وأفادت "المنار" أن آخر غارة شنها القوات الاسرائيلية على شاطىء البحر في قطاع غزة ،والتي أدت إلى انهيار أحد مساجد الجمعية الإسلامية الخيرية.
وارتفعت حصيلة ضحايا الهجمات الاسرائيلية إلى نحو 345 قتيلا و 1400 جريح حالة الكثير منهم خطيرة وتزداد سوءاُ بسبب الامكانات المتواضعة للمستشفيات جراء الحصار.
كما أصيب العشرات من المباني جراء القصف الاسرائيلي المتواصل حيث يعجز عمال الانقاذ عن استخراج الحطام من تحت الانقاض والبحث عن الناجين. كما أن هناك نقص كبير في معدات البناء بسب الهجمات الجوية المتوالية.
وقام الجناح العسكري لحركة حماس منذ الصباح بقصف المستوطنات الاسرائيلية مما أدى إلى مقتل إسرائيلي و إصابة  15 آخرين بجروح. ولأول مرة يصيب واحد من الصواريخ ميناء أشدود، الذي يقع على مسافة 30 كيلومترا من الحدود مع قطاع غزة.
فيما تستمر صفارة الإنذار في سديروت وعسقلان. ويتواجد في المنطقة الخطرة حسب صحيفة يديعوت احرونوت حوالي نصف مليون اسرائيلي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية