هدية عيد رأس السنة للأطفال المرضى

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24047/

يشجعنا قدوم عيد رأس السنة على عمل الخير والإحسان في مختلف المجالات. وقد اختار بعض الناس رعاية الأطفال المصابين بالأمراض الخطيرة ميدانا لأعمالهم الخيرية.

يشجعنا قدوم عيد رأس السنة على عمل الخير والإحسان في مختلف المجالات. وقد اختار بعض الناس رعاية الأطفال المصابين بالأمراض الخطيرة ميدانا لأعمالهم الخيرية.
استمتع المرضى الصغار في المستشفى الروسي للأطفال بحفلة رائعة نظمها الصندوق الخيري "هب الحياة" بمناسبة عيد رأس السنة.
وأسست هذا الصندوق تشولبان خاماتوفا ودينا كورزون الممثلتان الروسيتان الشهيرتان لتقديم المساعدة المادية والمعنوية لمعالجة الأطفال المصابين بالسرطان.  ويقوم الصندوق بتنفيذ البرامج المتنوعة ومن بينها تنظيم أوقات فراغ المرضى الصغار الذين يقضون في هذا المستشفى فترات تتراوح من 6 أشهر إلى عدة سنوات. وتعمل لدى المستشفى مختلف الدورات والحلقات الفنية، ويقدم الممثلون والموسيقيون الروس أفضل عروضهم للأطفال المرضى.
وقدم هذه المرة الممثلون الشباب من مسرح موسكو الفني ومسرح "تاباكيركا" وغيرهما لأصدقائهم الصغار عرضا خلابا تقليديا أضفى على الحفلة جوا من الحماسة والبهجة. وبطيبعة الحال لم تخل حفلة رأس السنة من حضور بابا نويل الذي تقدم بالتهاني للأطفال بالعيد وسلم لهم هدايا جمعها الصندوق من مختلف المتبرعين.
ويأمل جميع الأطفال عشية عيد رأس السنة في تحقيق أحلامهم ووقوع المعجزات. ويمكن أن تعد هذه الحفلة معجزة صغيرة، لأنها تبعث روح الأمل في قلوب الأولاد والبنات المرضى وتعيدهم إلى حياة الأطفال الاصحاء.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية