لمسات التجميل الاخيرة لشجرة عيد الميلاد في الكرملين

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23912/

وضعت اليوم آخر لمسات التجميل على شجرة رأس السنة أو شجرة الميلاد الموجودة في الكرملين، حيث زينت بالأجراس الفضية والمصابيح الكهربائية والكرات الملونة التي تحمل ألوان العلم الوطني الروسي وهي الأبيض والأحمر والأزرق.

وضعت اليوم آخر لمسات التجميل على شجرة رأس السنة أو شجرة الميلاد الموجودة في الكرملين، حيث زينت بالأجراس الفضية والمصابيح الكهربائية والكرات الملونة التي تحمل ألوان العلم الروسي الوطني وهي الأبيض والأحمر والأزرق. وصلت حسناء الشتاء هذه من ضواحي موسكو الأحد الماضي لنصبها في الكرملين في ساحة سوبورنايا قرب أشهر وأقدم الكنائس الروسية الأرثوذكسية في موسكو. ويبلغارتفاع هذه الشجرة 30 مترا وعمرها 100 سنة، إنها الشجرة الطبيعية الوحيدة في العاصمة الروسية التي  لها هذا الارتفاع والحجم .وتتميز اللعب والزخارف التي زينت بها الشجرة بانها خفيفة جدا، ولا تكسر ولا يمكن جرح الأطفال بها في حال سقوطها من الشجرة. ان هذه الشجرة التي تم وضعها في الكرملين تعتبر الملكةً بين أشجار رأس السنة في البلاد.
وتم قطعها في مدينة زفينيغورود في مقاطعة موسكو ثم نقلت إلى الكرملين لتكون شاهدة فرح على أشهر حفلات رأس السنة للأطفال.
وسيشارك هذا العام حوالي 5 آلاف و400 طفل في حفلات رأس السنة في الكرملين، منهم الأيتام والمتفوقون في الدراسة والفائزون في مختلِف النشاطات التعليمية والثقافية وكذلك تلاميذ مدارس أوسيتيا الجنوبية المنكوبة خلال العدوان الجورجي في أغسطس/آب الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)