تجدد التهديدات ضد قوات الطوارئ الدولية في لبنان

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23903/

اعلنت قوات الطوارىء الدولية العاملة في جنوب لبنان انها تلقت تهديدات بإحتمال قيام تنظيم القاعدة او جماعة فتح الاسلام بهجمات جديدة ضدها. ودفعت هذه التهديدات الجيش اللبناني الى تعزيز اجراءاته في محيط عدد من المخيمات الفلسطينية، والى اتخاذ تدابير امنية استثنائية على امتداد الطريق الساحلية.

اعلنت قوات الطوارىء الدولية العاملة في جنوب لبنان انها تلقت تهديدات بإحتمال قيام تنظيم القاعدة او جماعة فتح الاسلام بهجمات جديدة ضدها. ودفعت هذه التهديدات الجيش اللبناني الى تعزيز اجراءاته في محيط عدد من المخيمات الفلسطينية، والى اتخاذ تدابير امنية استثنائية على امتداد الطريق الساحلية ما بين صيدا والناقورة وفي محيط المخيمات الفلسطينية، وتحديدا عند مدخل مخيم عين الحلوة شمالي صيدا.

من جهتها اتخذت قوات الطوارئ الدولية خطوات احترازية ، كما  كثفت اتصالاتها  مع الجيش اللبناني. وفيما استبعد البعض في لبنان وقوع عملية كهذه، رأى آخرون ان التوترات الأمنية متوقعة في كل وقت.
تجدر الاشارة الى قوات الطوارئ الدولية  تعرضت مطلع العام الجاري لانفجارعبوة ناسفة شمالي صيدا وتحديدا في بلدة الرميلة على الطريق الساحلية. كما تعرضت لهجوم آخر صيف العام 2007 على طريق القاسمية شمالي مدينة صور".
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية