بوتين العاري الصدر اكثر جاذبية من اوباما العاري الصدر

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23901/

أظهر التصويت عبر شبكة الانترنت ان الصدر العاري لرئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين حصل على عدد من الاصوات يزيد بحوالي المرتين ونصف عن تلك التي حصل عليها الصدر العاري للرئيس الامريكي المنتخب باراك اوباما. وأجرت التصويت على هذا الموضوع " الساخن" الصحيفة الالكترونية الامريكية "Drudgereport".

أظهر التصويت عبر شبكة الانترنت ان الصدر العاري لرئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين حصل على عدد من الاصوات يزيد بحوالي المرتين ونصف عن تلك التي حصل عليها الصدر العاري للرئيس الامريكي المنتخب باراك اوباما. وأجرت التصويت على هذا الموضوع " الساخن" الصحيفة الالكترونية الامريكية "drudgereport.com) "Drudgereport).

ونشرت الصور الفوتوغرافية لبوتين واوباما بدون قميص على الصفحة الاولى للموقع.

وكانت صحيفة "The Daily Mail " قد نشرت في العشية صورة لأوباما عاري الصدر التقطت له في اثناء فترة اجازة  امضاها في هاواي .

علما ان الصور الفوتوغرافية قد التقطت ايضا للرئيس الامريكي – الديمقراطي السابق بيل كلينتون بسراويل قصيرة(الشورت) حين كان يستجم في هونولولو.لكن ظهوره  بهذه الهيئة لم يثر في حينه اهتماما كبيرا لدى المراقبين.

كما ان الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي الذي التقطت له صور مماثلة حين كان يستقل زورقا في الولايات المتحدة  لم يظهر  جذابا جدا امام عدسة المصور الفوتوغرافي.

بينما أشارت The Daily Mail "  " الى ان فلاديمير بوتين الذي ظهر عاري الصدر في اثناء صيد السمك في سيبيريا قد اصبح "رمزا حقيقيا للجاذبية الجنسية" في روسيا.

ربما ان هذه الملاحظة بالذات أدت الى التصويت على الصدرين العاريين للرئيس الروسي السابق فلاديمير بوتين الذي بقي في السطة بصفة رئيس وزراء وباراك اوباما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)