الثلج.. ضيف ثقيل الظل في الولايات المتحدة

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23744/

العواصف التى اجتاحت مختلف انحاء الولايات المتحدة تسببت فى اغلاق مطارات عديدة وإلغاء مئات من الرحلات الجوية. كما ادت الثلوج التي بلغ ارتفاعها اكثر من 30 سنتيمترا الى إثارة فوضى مرورية واعلان الطوارئ في عدد من المدن.

العواصف التى اجتاحت مختلف انحاء الولايات المتحدة تسببت فى اغلاق مطارات عديدة وإلغاء مئات من الرحلات الجوية. كما ادت الثلوج التي بلغ ارتفاعها اكثر من 30 سنتميرا الى اثارة فوضى مرورية واعلان الطوارئ في عدد من المدن.

تعد العواصف الثلجية والرياح ، التي اجتاحت أجزاء كبيرة من المناطق الشمالية في الولايات المتحدة ، الأسوأ منذ 30 عاماً. وتجاوزت سرعة الرياح نحو 40 كيلومترا في الساعة. وبات من الصعب في هذه الظروف على الأهالي التحكم باتجاهات سيرهم بحيث كثرت  الحوادث المرورية وارفعت حالة التأهب.

وعطل سوء الاحوال الجوية  المدارس قبل الوقت المعتاد لاحتفالات اعياد الميلاد، ودعا البعض لان يفكر بتأمين حاجاته الضرورية بدلا من التفكير في هدايا العيد.

 عانت ولايات ايلينوي وانديانا وأوهايو ايضا من انقطاع التيار الكهربائي، فيما تسببت العواصف الثلجية في اغلاق عدد من المطارات والغاء المئات من الرحلات الجوية في مطارات نيويورك وحدها. وفي سياتل اسفرت انزلاقات السيارات والحافلات عن اصابة اكثر من 10 اشخاص.

يبدو أن الثلج الذي طالما كان حضوره ضروريا ومنتظرا مثله مثل بابا نويل في اعياد رأس السنة، أنه اصبح ضيفا ثقيل الظل  في شمال الولايات المتحدة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك