لقاء حاسم بين سبارتاك وتوتنهام في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23650/

يخوض سبارتاك موسكو مباراة مصيرية يوم الخميس 18 ديسمبر/كانون الأول ضد فريق توتنهام الإنكليزي في ختام مباريات المرحلة الأخيرة لدوري المجموعات ضمن مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

يخوض سبارتاك موسكو مباراة مصيرية يوم الخميس 18 ديسمبر/كانون الأول ضد فريق توتنهام الإنكليزي في ختام مباريات المرحلة الأخيرة لدوري المجموعات ضمن مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وسيحاول فريق سبارتاك موسكو الفوز على منافسه المباشر توتنهام على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الـ 32 من المسابقة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وإن كان ذلك في غاية الصعوبة للتشبث بفرصته الأخيرة للإستمرار في المنافسة على لقب بطل المسابقة. ولكن الفوز وحده غير كفيل بتأهل سبارتاك فهو بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين ليضمن صعوده إلى الدور التالي من المسابقة بغض النظر عن نتيجة منافسهما الثالث نيميغن الهولندي .

في حين يكفي فريق توتنهام الحائز على لقب بطولة كأس الاتحاد الأوروبي مرتين التعادل فقط ليحجز له مكاناً في الدور القادم، ولكن حتى  التعادل ليس من السهل تحقيقه، لا سيما وأن توتنهام سيفتقد لخدمات مهاجمه رومان بافلوتشينكو لاعب فريق سبارتاك موسكو السابق.

وفي مباراة أخرى من المجموعة يلتقي فريق نيميغن المنافس الثالث على إحدى بطاقتي التأهل مع ضيفه أودينيزي الايطالي بطل المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات.

وقد شهد اليوم الأول من المرحلة الأخيرة لدوري المجموعات في نطاق مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي أقيمت مبارياته يوم الأربعاء 17 ديسمبر/كانون الأول لقاءات حاسمة.

ففي المجموعة السابعة حقق فريق كوبنهاغن الدنماركي فوزاً  مهماً  على مضيفه بروغيه البلجيكي منحه بطاقة التأهل الأخيرة في هذه المجموعة، وذلك بعد أن ضمن فريقا سانت إيتيان الفرنسي المتصدر وفالنسيا الإسباني صاحب المركز الثاني تأهلهما إلى الدور الـ 32 من المسابقة، ولحق فريق بروغيه بفريق روسنبورغ النرويجي الذي خرج بدوره من المنافسة.

كما تأهل فريق ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني على حساب فريق نانسي الفرنسي بعد أن فاز عليه بهدف وحيد أحرزه رودولفو دياز في الدقيقة الـ 75 من اللقاء.

 وتأهل فريق ليخ بوزنان البولندي إلى الدور نفسه بتغلبه على مضيفه فريق فينور الهولندي الذي يقبع في المركز الأخير وخرج من دائرة المنافسة هو الآخر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا