سعر الحذاء الشهير 10 ملايين دولار!

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23575/

عرض احد رجال الأعمال السعوديين الذي فضل عدم الكشف عن اسمه مبلغ 10 ملايين دولار لقاء حصوله على فردة واحدة من حذاء الصحفي العراقي منتظر الزيدي الذي قذف به نحو وجه الرئيس الأمريكي جورج بوش اثناء مؤتمره الصحفي في بغداد الذي عقده سوية مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.

عرض احد رجال الأعمال السعوديين الذي فضل عدم الكشف عن اسمه مبلغ 10 ملايين دولار لقاء حصوله على فردة واحدة من حذاء الصحفي العراقي منتظر الزيدي الذي قذفبه نحو وجه الرئيس الأمريكي جورج بوش اثناء مؤتمره الصحفي في بغداد الذي عقده سوية مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.

وتقول الأنباء أن سعر "الحذاء الشهير" آخذ في الارتفاع من يوم إلى آخر. فقد كان السعر المعروض في البداية 100 ألف دولار ، وهذا عرض تقدم به مدير فني لأحد فرق كرة القدم العراقية. وها هو بعد يوم واحد فقط يقفز إلى 10 ملايين دولار.

وبالمناسبة تشير بعض المصادر من العراق أن الصحفي الزيدي معتقل حالياً من قبل السلطات العراقية وأنه تعرض أثناء الاعتقال إلى كسر إحدى يديه وأحد أضلاعه. وبموجب القانون الجنائي العراقي فإن ما قام به منتظر الزيدي قد يعرضه للحكم لمدة سنتين. ولكن السكرتير الصحفي  لرئيس الوزراء العراقي ياسين مجيد قال إن الصحفي الزيدي قد يسجن لمدة 7 سنوات ونصف السنة.

ويجدر الذكر أن مظاهرات شعبية جرت خلال اليومين الأخيرين في بغداد، وطالب المشاركون فيها باطلاق سراح الصحفي المعتقل فوراً، معتبرين ما قام به عملاً بطولباً انتقاماً لما قامت به إدارة الرئيس الأمريكي جورج بوش في العراق طيلة سنوات الاحتلال.

وكانت مظاهرات شعبية تدعم الهجوم بالحذاء على بوش طافت شوارع بغداد للتضامن مع الصحفي العراقي منتظر الزيدي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)