مواجهة حاسمة بين بروغيه وكوبنهاغن بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23566/

تقام يوم الأربعاء 17 ديسمبر/كانون الأول 8 مباريات في اليوم الأول من المرحلة الأخيرة لدوري المجموعات في نطاق مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

تقام يوم الأربعاء 17 ديسمبر/كانون الأول 8 مباريات في اليوم الأول من المرحلة الأخيرة لدوري المجموعات في نطاق مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتشهد المجموعتان السابعة والثامنة مباريات حاسمة يتحدد من خلالها اصحاب البطاقات الثلاث المؤهلة إلى الدور الـ 32 من المسابقة.

ففي المجموعة السابعة ستكون المواجهة حاسمة بين فريق بروغيه البلجيكي وضيفه كوبنهاغن الدنماركي على بطاقة التأهل الأخيرة في هذه المجموعة، وذلك بعد أن ضمن فريقا سانت إيتيان الفرنسي المتصدر وفالنسيا الإسباني صاحب المركز الثاني تأهلهما إلى الدور الـ 32 من المسابقة، في حين خرج فريق روسنبورغ النرويجي الذي وانهى جميع مبارياته واصبح في ذيل المجموعة برصيد نقطتين فقط.

أما في المجموعة الثامنة فالصراع محتدم بين ثلاثة فرق وهي ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني ونانسي الفرنسي وليخ بوزنان البولندي.

ويستضيف ديبورتيفو صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط فريق نانسي صاحب المركز الثاني بنفس العدد من النقاط، في حين يحل فريق ليخ صاحب المركز الرابع برصيد نقطتين ضيفاً على فريق فينور الهولندي الذي يقبع في المركز الأخير وخرج من دائرة المنافسة .

يذكر أن فريق تسيسكا موسكو قد ضمن تأهله إلى الدور الـ 32 بالفوز في جميع مبارياته وتصدر فرق المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة.

أما مباريات المجموعتين الخامسة والسادسة فهي تحصيل حاصل، وذلك بعد أن تحددت أسماء الفرق المتأهلة إلى الدور الـ 32 من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهي فولفسبورغ الألماني بطل المجموعة الخامسة ووصيفه ميلان الإيطالي وسبورتينغ براغا البرتغالي صاحب المركز الثالث.

أما عن المجموعة السادسة فقد تأهل كل من فريق هامبورغ الألماني بطل المجموعة ووصيفه أستون فيلا الإنكليزي وأياكس أمستردام الهولندي صاحب المرتبة الثالثة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا