زينيت يساهم ببداية موفقة لمدرب الريال الجديد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23391/

استهل المدرب الاسباني خواندي راموس مشواره مع ريال مدريد والتهم فريق زينيت الروسي بثلاثية نظيفة الأربعاء 10 ديسمبر/ كانون الأول في ختام المرحلة السادسة والأخيرة في مرحلة المجموعات من دوري ابطال اوروبا بكرة القدم.

فاز فريق ريال مدريد الاسباني على ضيفه زينيت الروسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات المجموعة الثامنة في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وبدأ القائد راؤول التسجيل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 25 وأضاف الهولندي روبن الهدف الثاني في الدقيقة50  ليعود راؤول ويسجل الهدف الثالث والأخير لفريقه. وفي نفس المجموعة تعدل يوفنتوس الايطالي مع ضيفه باتي البيلوروسي سلبا لكن هذه النتيجة لم تمنع اليوفي من تصدر المجموعة يليه الريال الذي سيرافقه للدور الثاني وزينيت ثالثا حيث سيتابع في منافسات بطولة كأس الاتحاد الاوروبي وأخيرا باتي الذي خرج خالي الوفاض من البطولة.
وفي فرنسا فاز فريق بايرن ميونيخ الألماني على مضيفه اولمبيك ليون بطل فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات المجموعة السادسة.
وتقدم بايرن بثلاثة أهداف في الشوط الاول بعدما سجل ميروسلاف كلوسه هدفين وأضاف فرانك ريبيري هدفا ثالثاً في الدقيقة34. وقلص ليون الفارق بواسطة سيدني جوفو بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة52 قبل أن يضيف كريم بنزيمة الهدف الثاني.
أما في انكلترا فتعادل حامل اللقب فريق مانشستر يونايتد الانكليزي مع ضيفه البورج الدانماركي بهدفين لكل منهما وبدأ كارلوس تيفيز التسجيل ليونايتد في الدقيقة الثالثة إلا ان ميكائيل ياكوبسن ادرك التعادل لفريق البورج في الدقيقة31. ووضع يبي كورت فريق البورج في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني في نهاية الشوط الاول قبل ان يدرك واين روني التعادل ليونايتد في الدقيقة52.
وفي بوخارست فاز فريق فيورنتينا الايطالي على مضيفه ستيوا بوخارست الروماني بهدف دون مقابل ضمن منافسات المجموعة السادسة. وتقدم فيورنتينا بعد أن سجل البرتو جيلاردينو مهاجم منتخب ايطاليا الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة66 من زمن اللقاء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا