متهمون بتنفيذ هجوم 11 سبتمبر يعترفون بذنبهم

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23285/

وجه 5 متهمين بتنفيذ هجوم 11 سبتمبر عام 2001 على أمريكا من بينهم خالد شيخ محمد المشتبه به في تنظيم الهجوم المذكور رسالة إلى ستيفن هينلي القاضي العسكري في معتقل غوانتانامو أعربوا فيها عن إستعدادهم للإعتراف بذنبهم.

وجه 5 متهمين بتنفيذ هجوم 11 سبتمبر عام 2001 على أمريكا من بينهم خالد شيخ محمد المشتبه به في تنظيم الهجوم المذكور رسالة إلى ستيفن حينلي القاضي العسكري في معتقل غوانتانامو أعربوا فيها عن إستعدادهم للإعتراف بذنبهم.
وفي هذا السياق قال القاضي هينلي أن المتهمين بتنفيذ العمليات الإرهابية في الولايات المتحدة سيتعرضون للإستجواب بهدف إيضاح صحة نيتهم في الإعتراف بذنبهم في هذه القضية.
وقال المتهمون في الرسالة إنهم يطالبون بإجراء جلسة استماع فورية في هيئة التحقيق لكي يتمكنوا من الإعتراف بذنبهم فيما يتعلق بتورطهم في هجوم 11 سبتمبر على الولايات المتحدة، وأشاروا في الرسالة كذلك إلى أنهم إتخذوا قرارا حول القيام بهذه الخطوة بدون أي تأثير عليهم أو ضغط أو تهديدات.
وجاءت هذه الخطوة المفاجئة من قبل المتهمين بعدما إستأنف البنتاغون جلسات الإستماع التمهيدية في قضية تنفيذ العملية الإرهابية بنيويورك في 11 سبتمبر عام 2001، وتجري هذه الجلسات في محكمة معتقل غوانتانامو.
     
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك