من بحر يافا إلى غزة ..الطريق مقطوع إسرائيليا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23219/

منعت الشرطة الاسرائيلية سفينة العيد التي تحمل على متنها أعضاء كنيست عرب ونشطاء يهود يساريين من الابحار من ميناء يافا الى شاطىء غزة. ومن جهة أخرى شدد وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود براك على ان العملية العسكرية ضد القطاع ما زالت قائمة ووزارته تدرس توقيت وكيفية تنفيذها.

منعت الشرطة الاسرائيلية سفينة العيد التي تحمل على متنها أعضاء كنيست عرب ونشطاء يهود يساريين من الابحار من ميناء يافا الى شاطىء غزة. ومن جهة أخرى شدد وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود براك على ان العملية العسكرية ضد القطاع ما زالت قائمة ووزارته تدرس توقيت وكيفية تنفيذها.
وقامت الشرطة بمصادرة ما تحمله السفينة من مساعدات انسانية وأدوية وأغذية واقتادتها إلى ميناء في تل أبيب بحجة ان الرحلة مخالفة للقانون الاسرائيلي .
واعتبر رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار جمال الخضري هذا القرار مواصلة لحصار غزة ، مؤكدا ان انتفاضة السفن مستمرة حتى فك الحصار.

باراك: العملية العسكرية ضد القطاع قائمة

ومن جهة أخرى شدد وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود براك على ان العملية العسكرية ضد القطاع ما زالت قائمة ووزارته تدرس توقيت وكيفية تنفيذها.

وقال باراك " إن واقع الصواريخ في القطاع هو واقع صعب والعملية ضد القطاع مازالت قائمة. وسنحرص على أن تكون العملية في الاتجاه الصحيح وفي الوقت المناسب وأن تنفذ بشكل ناجح".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية