موسى يدين هجمات المستوطنين الاسرائيليين فى الخليل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23212/

دان الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى أعمال العنف التى يشنها المستوطنون الاسرائيليون ضد الفلسطينيين فى مدينة الخليل وأنحاء أخرى من الضفة الغربية. كما قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس إن ما قام به المستوطنون الإسرائيليون في الخليل هو خارج عن المألوف ، لافتا إلى أن هذه الإعتداءات ليست الأولى في هذا العام.

دان الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى أعمال العنف التى يشنها المستوطنون الاسرائيليون ضد الفلسطينيين فى مدينة الخليل وأنحاء أخرى من الضفة الغربية.
كما ندد موسى بتقاعس السلطات الإسرائيلية عن التصدي لما اعتبرها "مجموعات إرهابية من المستوطنين ومؤيديهم من اليمين العنصري الإسرائيلي".
وحذر موسى فى بيان أصدرته امانة الجامعة العربية من تفاقم أعمال العنف وتداعياتها الخطيرة ،لافتا الى أن العواصم العربية تتابع بقلق بالغ أنباء الإعتداءات التى تُشن ضد الفلسطينيين .
عباس : اعتداءات المستوطنين مؤلمة ومؤسفة
إلى ذلك قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس من مدينة جدة السعودية  إن ما قام به المستوطنون الإسرائيليون في الخليل هو خارج عن المألوف لافتا إلى أن هذه الإعتداءات ليست الأولى في هذا العام.
وقال عباس " أحداث الخليل مؤلمة جداً ومؤسفة وجاءت في وقت صعب للغاية. ان ما قام به المستوطنون كان أمراً خارجاً  عن المألوف. أحب ان أقول ايضًا انه ليست هذه المرة الاولى التي يقوم بها المستوطنون بمثل هذه الاعمال . فمنذ بداية موسم الزيتون في هذا العام وهم يعتدون على الفلاحين واصحاب المزارع ويقطعون الشجر ويدمرون الثمار  ويعتدون على الاهالي".   
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية