تسيسكا يرغب بفوز رابع في كأس الاتحاد الأوروبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23125/

يخوض يوم 4 ديسمبر/كانون الاول فريق تسيسكا موسكو مباراته الرسمية الأخيرة لعام 2008 ضد فريق نانسي الفرنسي على ملعب الاخير ، وذلك في المرحلة الرابعة من المجموعة الثامنة لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القم.

يخوض يوم 4 ديسمبر/كانون الاول فريق تسيسكا موسكو مباراته الرسمية  الأخيرة لعام 2008 ضد فريق نانسي الفرنسي على ملعب الاخير ، وذلك في المرحلة الرابعة من المجموعة الثامنة لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القم.

ويطمح تسيسكا الذي ضمن تأهله للدور القادم في التربع على عرش الصدارة ويكفيه نقطة واحدة فقط لتحقيق ذلك.

ويعد تسيسكا الأوفر حظاً في الفوز في هذه المباراة، وذلك نظراً للمستوى الجيد والأداء القوي الذي يظهر به الفريق الروسي في الأونة الأخيرة.

ويتصدر تسيسكا موسكو فرق المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط في مبارياته الثلاث التي خاضها وبدأها بفوز على ديبورتيفو الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة ، ومن ثم تغلب على فينورد الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ،وأخيراً فاز على ضيفه فريق ليخ بوزنان البولندي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الثالثة التي جرت مساء الخميس 27 نوفمبر/ تشرين الثاني في موسكو.

أما فريق نانسي الفرنسي فيأتي في المركز الثاني برصيد 4 نقط من فوز على فينورد بثلاثية نظيفة وتعادل مع ليخ بهدفين لكل منهما .

وكانت مباريات هذه المرحلة قد انطلقت يوم الأربعاء 3 ديسمبر/كانون الأول، حيث تعرض فريق سبارتاك موسكو لهزيمة مفاجئة على أرضه وبين جمهوره أمام نيميغن الهولندي بهدف مقابل هدفين ضمن المجموعة الرابعة.

في حين ضمن فريق أودينيزي الإيطالي تأهله إلى الدور الـ 32 من المسابقة بفوزه على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدفين مقابل هدف واحد.

كما تأهل فريقا مانشستر سيتي الإنكليزي وتونتي أنشكيدة الهولندي إلى الدور نفسه بتعادل الأول مع ضيفه باريس سان جيرمان من دون أهداف وفوز الثاني على ضيفه شالكه الألماني بهدفين  مقابل هدف ضمن المجموعة الأولى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا