دينامو موسكو يفوز على لوكويل أكاديميك البلغاري بكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23104/

فاز فريق دينامو موسكو على ضيفه لوكويل أكاديميك البلغاري بفارق 94 نقطة مقابل 78 نقطة في الجولة الثانية من المجموعة الثانية ضمن كأس الاتحاد الأوروبي بكرة السلة.

فاز فريق دينامو موسكو على ضيفه لوكويل أكاديميك البلغاري بفارق 94 نقطة مقابل 78 نقطة في الجولة الثانية من المجموعة الثانية ضمن كأس الاتحاد الأوروبي بكرة السلة.

فاجأ فريق دينامو ضيفه بتسجيله 15 نقطة متتالية، قبل أن يسجل لوكويل الذي  حاول التسجيل من خارج القوس ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل وبعد وقت مستقطع طلبه مدرب الضيوف استمر الفريق الروسي بالتسجيل واكتفى لوكويل بسلة ونقطتين من رميتين لينتهي الربع الأول من المباراة بفارق 20 نقطة، بنتيجة 24 نقطة مقابل 4 نقاط فقط.

لم يغير فريق لوكويل من أسلوب لعبه في الربع الثاني من المباراة لكن الذي تغير أن المحاولات الثلاثية في معظمها أصابت الهدف واستطاع الفريق البلغاري التقدم في الربع الثاني بفارق نقطة لتصبح نتيجة النصف الأول من المباراة 46 نقطة لفريق دينامو مقابل 27 نقطة للفريق البلغاري.

في الربع الثالث تاه لاعبو دينامو موسكو وفقدوا السيطرة على مجريات الربع الثالث من خلال الثغرات الدفاعية ورعونة اللاعبين في التسجيل واستطاع فريق لوكويل الإستفادة من هذه العوامل وقلص الفارق إلى 11 نقطة بتسجيله 26 نقطة في هذا الربع مقابل 18 لفريق دينامو.

وقدم الفريقان في الربع الأخير أداء متكافئاً، تقدم دينامو موسكو بفارق كبير في البداية ولكن لوكويل تمكن من تقليص الفارق فقط. لأن بالمحصلة استطاع الفريق الروسي بخبرة لاعبيه إنهاء الربع الأخير متقدماً بفارق 5 نقاط لتنتهي المباراة بفوز دينامو موسكو بـ 94 نقطة مقابل 78، واختير لاعب دينامو تريفيز هانسين أفضل لاعب في المباراة.

وبهذا الفوز يتصدر فريق دينامو فرق المجموعة أمام مواطنه أونيكس بفارق النقاط وسبق لأونيكس أن فاز على ضيفه ريغا من لاتفيا بفارق 21 نقطة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا