لا بديل عن فوز سبارتاك في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/23070/

يلتقي فريق سبارتاك موسكو يوم الأربعاء 3 ديسمبر/كانون الأول مع ضيفه نيميغن الهولندي في مباراة الجولة الرابعة ضمن المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

يلتقي فريق سبارتاك موسكو يوم الأربعاء 3 ديسمبر/كانون الأول مع ضيفه نيميغن الهولندي في مباراة الجولة الرابعة ضمن المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

لا بديل عن فوز فريق سبارتاك موسكو الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة بـ 3 نقاط من فوز وخسارة. ففي حال فوز سبارتاك فإنه سيقطع شوطاً كبيراً في بلوغ الدور القادم قبل مباراته الهامة في المرحلة التالية ضد فريق توتنهام في لندن. ومن جهة أخرى ينبغي على سبارتاك العريق أن يخرج بماء الوجه من هذا الموسم بعد أن فشل في الدوري المحلي بحلوله في المركز الثامن تحت قيادة مدربه الدنماركي ميكائيل لاودروب الذي قال إن " المباريات في كأس الاتحاد الأوروبي تختلف عن المباريات في الدوري المحلي وقد لعبنا بشكل جيد ضد فريق أودينيزي ولكن لم يحالفنا الحظ بالفوز، كما قدمنا مباراة جيدة ضد فريق دينامو زغرب ويجب أن نلعب بنفس الحماس في مباراتنا خارج أرضنا" .

وسيعاني الفريق الأحمر في هذه المباراة من مشاكل في تشكيلته لغياب عدد من اللاعبين مثل التشيكي رادوسلاف كوفاتش بسبب عقوبة الإيقاف بالإضافة إلى فلاديمير بيستروف و الأرجنتيني كليمنتي رودريغيز والبرازيلي موتسارت وريجكوف بسبب الإصابة. أسماء كبيرة غائبة والأمل في الشباب حسب تأكيدات لاودروب الذي قال "يوجد عدد كبير من الإصابات في الفريق لكننا نعول على البدلاء الذين سيحصلون على فرصة المشاركة في البطولة الأوروبية ولدينا أمل كبير في أن يظهروا بمستوى جيد ويفجأوا الفريق الهولندي".

أما بالنسبة للفريق الهولندي فهذه تعتبر الفرصة الأخيرة لإنعاش آماله في التأهل، وإن كان سيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في الدوري المحلي الأسبوع المنصرم بنتيجة كبيرة وصلت إلى 6 أهداف مقابل هدف واحد على فريق فولندام.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا