إصابة 4 فلسطينيين اثر اشتباكات مع المستوطنين الاسرائيليين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22952/

أصيب 4 فلسطينيين بجروح مختلفة اثر اعتداءات من جانب عشرات المستوطنين الاسرائيليين على العديد من البيوت العربية في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الجيش الاسرائيلي وشهود عيان فلسطينيون ان يهودا مستوطنين تبادلوا رشق الحجارة مع فلسطينيين في مدينة الخليل بالضفة الغربية يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني قبل أن يحول جنود اسرائيليون بين الجانبين.

أصيب 4 فلسطينيين بجروح مختلفة اثر اعتداءات من جانب عشرات المستوطنين الاسرائيليين على العديد من البيوت العربية في مدينة الخليل بالضفة الغربية.
وقال الجيش وشهود عيان فلسطينيون ان يهودا مستوطنين تبادلوا رشق الحجارة مع فلسطينيين في مدينة الخليل بالضفة الغربية يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني قبل أن يحول جنود اسرائيليون بين الجانبين.
وقالت متحدثة باسم الجيش ان الاشتباكات اندلعت بالقرب من منزل متنازع عليه. وانتقل نحو 150 مستوطنا بعضهم مسلح الى المبنى الواقع على خط حدود الاحياء الفلسطينية في مارس اذار 2007 قائلين انهم اشتروه من مالكه الفلسطيني. وينفي الرجل أن يكون قد باع المنزل.
وقالت وزارة الدفاع الاسرائيلية انها تتفاوض مع المستوطنين كي يغادروا المبنى طوعية خلال 30 يوما يسمح بها القانون الاسرائيلي.
وتعتبر مدينة الخليل نقطة صدام بين الفلسطينيين واسرائيل. ويعيش في وسط المدينة نحو 650 مستوطنا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية