تسيسكا موسكو إلى الدور الثالث لكأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22877/

ضمن فريق تسيسكا موسكو بطاقة التأهل إلى الدور الثالث لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم، بفوزه في المباراة الثالثة على التوالي ضمن إطار منافسات المجموعة الثامنة للمسابقة.

ضمن فريق تسيسكا موسكو بطاقة التأهل إلى الدور الثالث لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم، بفوزه في المباراة الثالثة على التوالي ضمن إطار منافسات المجموعة الثامنة للمسابقة.

فقد تغلب تسيسكا الذي أحرز  المركز الثاني في الدوري الروسي الممتاز المنتهي يوم السبت الماضي في المباراة الثالثة التي جرت مساء الخميس 27 نوفمبر/ تشرين الثاني في موسكو،  على ضيفه فريق ليش بوزنان البولندي بهدفين مقابل هدف واحد. أحرز هدفي تسيسكا كل من آلان دزاغويف ويوري جيركوف في الشوط الاول ، في حين أحرز ستيليتش هدف الضيوف الوحيد في الشوط الثاني.

وكان تسيسكا موسكو قد فاز على كل من ديبورتيفو الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة وعلى فينورد الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ويتصدر تسيسكا المجموعة برصيد 9 نقاط.
ومن أبرز نتائج المباريات الأخرى التي انتهت حتى الآن، هو فوز مانشستر يونايتد على مضيفه شالكه الألماني بهدفين دون رد، ضمن مباريات المجموعة الاولى.

وفي واحدة من أبرز المباريات  يلتقي ميلان الايطالي بمضيفه بورتسموث الانكليزي في اطار المجموعة الخامسة،حيث لم يسبق لميلان، حامل لقب دوري الابطال الاوروبي 7 مرات، ان احرز كأس الاتحاد، وهو يتطلع الى فوز ثالث على التوالي ليضمن تأهله للدور الثالث . بينما خسر بورتسموث مباراته الوحيدة في البطولة حتى الآن امام سبورتنغ براغا البرتغالي 0 – 3، في حين فاز ميلان على الفريق نفسه 1 – 0 في المرحلة الثانية. وفي المجموعة عينها، يستقبل سبورتنغ براغا فولسبورغ الالماني.
ويحل اجاكس امستردام ضيفاً على هامبورغ في المجموعة السادسة التي يتصدرها أستون فيلا الانكليزي برصيد 6 نقاط والذي لن يلعب في هذه المرحلة.
وفي المجموعة الاولى، يستضيف باريس سان جيرمان فريق راسينغ سانتاندر الاسباني.
وفي المجموعة الرابعة، يحل توتنهام على نيميغن الهولندي وسبارتاك موسكو الروسي على دينامو زغرب. وفي المجموعة الثالثة يخوض شتوتغارت الالماني مباراة قوية ضد سمبدوريا الايطالي على ملعب الأخير في جنوى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا