"الناقل 3" على شاشات السينما... قصة المعركة والحب

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22855/

في السابع والعشرين من الشهر الجاري يظهر على شاشات السينما في العالم فيلم فرنسي جديد يحمل عنوان "الناقل 3". هذا الفيلم هو الثالث من سلسلة أفلام تدور حول قصة الجندي السابق فرانك مارتن الذي يقوم بنقل الناس والشحنات المختلفة. ويؤدي الممثل الأنجليزي جيسون ستاتهام دور فرانك في كل أفلام المسلسل.

في السابع والعشرين من الشهر الجاري يظهر على شاشات السينما في العالم فيلم فرنسي جديد يحمل عنوان "الناقل 3". هذا الفيلم هو الثالث من سلسلة أفلام تدور حول قصة الجندي السابق فرانك مارتن الذي يقوم بنقل الناس والشحنات المختلفة. ويؤدي الممثل الأنجليزي جيسون ستاتهام دور فرانك   في كل أفلام المسلسل.

"لا تغيرفي شروط الصفقة"... "لا تعرف الأسماء"... "ولا تفتح ما تنقله" - هذه هي القواعد الثلاث التي كان يسترشد بها البطل السينمائي فرانك مارتين في أعماله، لكن مخالفته لها في أحد الأيام جرته الى مغامرات خطرة.
في الفيلم الجديد ينقل فرانك فتاة أوكرانية الى وطنها، بعد أن كانت مختطفة في فرنسا، لكن الرحلة تتحول الى صراع مستمر. يخوض البطل معركة مع من أجبره على القيام بهذا العمل ويجد نفسه في الحب مع الفتاة التي ينقلها. وفي اعتقاد صانعي الفيلم، فقد أغنى ظهور الحب في حياة البطل الرئيسي قلبه بمشاعر جديدة.
ويذكر أن الممثلة الروسية ناتاليا روداكوفسكايا قامت بأداء دور الفتاة الأوكرانية فالنتينا، في حين جرى تصوير جزء من الفيلم في الأراضي الروسية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية