الانتر يسقط ويتأهل وبوردو يؤجل تأهل تشيلسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22840/

اسدل الستار مساء الأربعاء على الجولة الخامسة من دوري المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا ولحقت 3 فرق أخرى امس بركب المتأهلين للدور الثاني هي انترناسيونالي الايطالي وأتلتيكو مدريد الاسباني وليفربول الانكليزي.

اسدل الستار مساء الأربعاء 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، على الجولة الخامسة من دوري المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا ولحقت 3 فرق أخرى امس بركب المتأهلين للدور الثاني هي انترناسيونالي الايطالي وأتلتيكو مدريد الاسباني وليفربول الانكليزي.
وجاء تأهل انتر ميلان الإيطالي إلى الدور الثاني ليلحق بمواطنه يوفنتوس، رغم هزيمته 0-1 على أرضه ووسط جماهيره أمام بانثيانايكوس اليوناني.
وانضم ليفربول إلى مواطنيه مانشستر يونايتد وآرسنال في دور الـ16 بعد فوزه على اولمبيك مرسيليا الفرنسي 1-0 سجله قائد الفريق ستيفين جيرارد، في الوقت الذي أكمل فيه اتليتكو مدريد عقد الفرق الاسبانية الأربع ولحق بريال مدريد وبرشلونة وفياريال في الدور التالي بتغلبه على أيندهوفن الهولندي 2-1.
من جهته سيضطر تشيلسي الإنكليزي وصيف بطل النسخة الماضية، للانتظار حتى الجولة الأخيرة لحسم تأهله بعد تعادله مع بوردو الفرنسي 1-1، فيما اقترب روما الإيطالي من التأهل بعد تغلبه على مضيفه كلوج الروماني في مباراة الثأر 3-1 بعد أن سقط أمامه 0-2 في مباراة الذهاب، وأصبح فيردر بريمن الألماني قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة بعد تعادله 2-2 مع أنورثوسيس القبرصي.
وفي المجموعة الثالثة، حقق برشلونة الاسباني فوزا كبيراً على مضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي 5 - 2 في المباراة التي جرت بينهما في لشبونة. سجل للمضيف ميغيل فيلوسو والبرازيلي ليدسون دا سيلفا في الدقيقتين 65 و66، وللضيف الفرنسي تيري هنري وجيرار بيكيه والارجنتيني ليونيل ميسي وماركو كانييرا خطأ في مرمى فريقه وبويان كركيتش من ضربة جزاء في الدقائق 14 و17 و50 و67 و73.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا