افتتاح معرض جديد للفنانة الروسية آنا بيرشتاين في موسكو

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22795/

افتتح في مركز المعارض "مانيج الجديد" بموسكو معرض خاص بالرسامة الروسية آنا بيرشتاين التي تقدم فيه جديد أعمالها الفنية. ويضم المعرض أكثر من 70 لوحة فنية مما أبدعتها يد الرسامة الروسية خلال السنتين الأخيرتين.

افتتح في مركز المعارض "مانيج الجديد" في موسكو معرض خاص بالرسامة الروسية آنا بيرشتاين التي تقدم فيه جديد أعمالها الفنية. ويضم المعرض أكثر من 7 لوحة فنية مما أبدعتها يد الرسامة الروسية خلال السنتين الأخيرتين.
المدن والبساتين والزهور والاحتفالات - هذه هي الموضوعات الرئيسة الأربعة في لوحات الفنانة، حيث تخلق الفنانة فيها عالما فريدا واقعيا وخياليا في نفس الوقت.
وولدت أنا بيرشتاين في موسكو للوالدين الفنانين حيث كان أب الفنانة ماكس بيرشتاين رساما معروفا أما أمها نينا فاتولينا فاشتهرت بالملصقات.
ضمت لوحات آنا بيرشتاين إلى مجموعات التحف الفنية لمختلف المتاحف الروسية ومن بينها غاليري "تريتياكوف" الحكومية والمتحف الروسي الحكومي، كما أقيمت معارض للرسامة الروسية في بريطانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وغيرها من الدول، حيث أثارت لوحاتها اهتمام الجمهور هناك. أما معرض موسكو، فيتيح لزواره حتى نهاية الشهر الجاري فرصة تكوين رأيهم المستقل حول جديد إبداع الفنانة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية