قناة "الضيعة " تتوقف عن البث

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22791/

أطفأت قناة "أم تي في" شاشتها بعد 15 عاماً على إنطلاقها. وهذه القناة لم يتجاوز بثها محافظة فورونيج، ومع ذلك فقد حققت نجاحاً كبيراً وحازت على متابعة دائمة من ابناء المنطقة.

أطفأت قناة "أم تي في"  شاشتها بعد 15 عاماً على إنطلاقها. وهذه القناة  لم يتجاوز بثها محافظة فورونيج، ومع ذلك فقد حققت نجاحاً كبيراً  وحازت على متابعة دائمة من ابناء المنطقة.

بيت روسي تقليدي هكذا يوحي المشهد من الخارج، ولكن في الداخل الأمر يختلف لأنه مقر قناة " أم تي في " التلفزيونية " لكنها ليست قناة الموسيقى الشهيرة في روسيا، بل هي محطة صغيرة عدد عامليها لا يتجاوز الشخصين هما تاتيانا مقدمة البرامج وسيرغى المصور ومشاهدوها 600 شخص هم اهالي قرية "مالايا فيرييفكا" في ضواحي محافظة فارونيج.وكان أهم أهداف القناة هو نقل أخبار أهالي القرية البسيطة والاقتراب من مشكلاتهم والتهنئة بمناسباتهم السعيدة، وذلك من خلال تقارير يعدها أبناء القرية أنفسهم لكن الأمور تغيرت مع حلول الصيف الماضي.
عندما تم تعليق البث لعدم تسديد نحو مليوني روبل وتحديث المعدات التقنية لتطابق المعايير التلفزيونية التي وضعته الجهات المختصة في موسكو. متطلبات بدا أنها توفرها مستحيلا للقناة الصغيرة.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)