الأزمة المالية الراهنة على جدول أعمال منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22641/

ستناقش القمة الـ16 لمنتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي التي ستعقد من 22 إلى 23 نوفمبر/ تشرين الثاني في عاصمة البيرو ليما سبل تجاوز الأزمة الإقتصادية العالمية الراهنة.

وصل الرئيس الروسي دميتري مدفيديف الى بيرو قادما من البرتغال للمشاركة في أعمال القمة الـ16 لمنتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي التي ستعقد من 22 إلى 23 نوفمبر/ تشرين الثاني في عاصمة البيرو ليما بحضور وفود من 19 دولة يبلغ مجموع قوامها  3 آلآف و500 مشارك من رؤساء الدول والحكومات ورجال الأعمال.
ومن المتوقع أن تبحث القمة الأزمة الإقتصادية الراهنة وسبل تطوير التجارة العالمية، وستضع أيضا خارطة طريق للقضايا التي تمس المستقبل الإقتصادي والتجاري لمنطقة آسيا والمحيط الهادي .
يعتبر منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا - المحيط الهادئ  منظمة اقتصادية دولية ترمي الى تطوير علاقات التكامل بين الدول الاعضاء فيها ، وتضم المنظمة في الوقت الحاضر 21 دولة يتباين مستوى تطورها الاقتصادي  ، ومنها أوستراليا وبروناي وفيتنام وهونغ كونغ (المنطقة الادارية الخاصة في جمهورية الصين الشعبية) وكندا وجمهورية الصين الشعبية  واندونيسيا وماليزيا والمكسيك وبابوا غينيا وبيرو وروسيا وسنغافورة والولايات المتحدة وتايلاند وتايوان وتشيلي والفلبين وكوريا الجنوبية  واليابان.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)