اوباما .. بدوي من فلسطين

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22628/

تقول إحدى القبائل البدوية في قرية "بئر المسكور" شمال إسرائيل إن الرئيس الأمريكي المنتخب باراك أوباما ينتمي اليها وإنه قريب لشيخ القبيلة الشيخ عبد الله الذي أرسل رسالة إلى أوباما شرح فيها صلة النسب بين الطرفين. ولا يرى الشيخ عبد الله حاجة في إثبات هذا النسب بوثائق. ومن يطلب الوثائق عندما يكون الشبه إلى هذا الحد؟

تقول إحدى القبائل البدوية في قرية "بئر المسكور" شمال إسرائيل إن الرئيس الأمريكي المنتخب باراك أوباما ينتمي اليها وإنه قريب لشيخ القبيلة الشيخ عبد الله الذي أرسل رسالة إلى أوباما شرح فيها صلة النسب بين الطرفين.
ولا يرى الشيخ عبد الله حاجة في إثبات هذا النسب بوثائق.. ومن يريد الوثائق عندما يكون الشبه إلى هذا الحد؟
وقال الشيخ: أعطى الله  البدو غريزة قوية جدا. فيمكننا أن نرى رجلا وعلى الفور نحدد من هو، من أول مرة رأيت أوباما شعرت أنه واحد منا، انه يبدو كالبطل لا بد ان يكون بدويا.
ويظن أفراد القبيلة أن مهاجرا افريقيا من أجداد أوباما جاء للعمل في فلسطين في ثلاثينيات القرن الماضي وأحب فتاة من البدو، وبعد ذلك إختفى المهاجر والفتاة ولكنه تم الكشف عن هذه القصة مع فوز أوباما في انتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة.
ورحب سكان القرية بفوز أوباما وقاموا بذبح خروف وتوزيع ما يزيد عن طن ونصف الطن من الحلوى. وأرسل الشيخ عبد الله رسالة الى واشنطن وهو واثق من أن أوباما سيأتي الى قريته، وحضر له حصانا ليهديه إياه. 
ويأمل أفراد القبيلة بأن ينجح أوباما في جلب السلام إلى الشرق الأوسط وكل العالم.. ويطلقون اسم اوباما على مولودين جديدين في القرية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)