الأسطورة مارادونا يخوض أولى مبارياته

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22535/

يخوض المنتخب الوطني الأرجنتيني بكرة القدم يوم الأربعاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني أولى مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد الاسطورة دييغو أرماندو مارادونا، بطل مونديال المكسيك 1986 .

يخوض المنتخب الوطني الأرجنتيني بكرة القدم يوم الأربعاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني أولى مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد الاسطورة دييغو أرماندو مارادونا، حيث يحل المنتخب الأرجنتيني ضيفاً على نظيره الاسكتلندي في مباراة ودية تقام مساء يوم الأربعاء على استاد "هامبدن بارك" بغلاسكو.

وقال مارادونا قبل اللقاء أنه لن  يغضب جداً  إذا ما امتنع مدافع المنتخب الانكليزي السابق تيري بوتشير المساعد الحالي لمدرب المنتخب الاسكتلندي من مصافحته. ونقلت "بي بي سي" على لسان مارادونا " لا أدري لماذا يأخد بوتشير بهذا الشكل من الجدية حتى الآن تلك القصة التي أصبحت جزءاً من التاريخ". وأضاف اسطورة الكرة الساحرة " هل من العدل ايضاً  أن تحرز انكلتر بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 1966 بفضل الهدف الذي احتسبه الحكم بالرغم من  أن الكرة لم تجتاز خط المرمى ؟ .. على كل حال دعه يفكر بنفسه باتشير، أما أنا فسأعتني بنفسي. وإذا امتنع اليوم من مصافحتي، فلن يحدث شيء يدعو للقلق، ولن أموت إثر ذلك".

يذكر أن بوتشير، اللاعب الدولي للمنتخب الانكليزي سابقاً، صرح عشية اللقاء أنه لن يصافح اسطورة كرة القدم، وذلك لأنه حتى الآن لا يستطيع أن يغفر لمارادونا  الهدف الذي أحرزه بيده في مرمى تشارلتون في مونديال المكسيك 1986.

أما بالنسبة للمباراة فقال مارادونا إن فريقه سيلعب من أجل الفوز، بالرغم من غياب أبرز ثلاثة نجوم المنتخب الارجنتيتي وهم اللاعب الواعد سيرخيو اغويرو مهاجم اتلتيكو مدريد الإسباني، الذي غادر المعسكر التدريبي لمنتخب بلاده،وتوجه إلى إسبانيا،  بسبب مشكلة تتعلق بزوجته الحامل جيانينا مارادونا ابنة دييغو مارادونا، وصانع ألعابه خوان رومان ريكيلمي وفريق بوكا جونيورز، صاحب الفانلة رقم 10، وليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا