إطلاق مهرجان المطبخ الإيطالي في موسكو

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22522/

يقام سنويا في العاصمة الروسية موسكو مهرجان المطبخ الإيطالي تحت عنوان "إيطاليا اللذيذة". وفي هذه السنة جمع حفل الإستقبال في السفارة الإيطالية بمناسبة إطلاق المهرجان في موسكو عددا كبيرا من الشخصيات المعروفة ليتذوقوا ويقيموا فن الطبخ الإيطالي.

يقام سنويا في العاصمة الروسية موسكو مهرجان المطبخ الإيطالي تحت عنوان "إيطاليا اللذيذة". وفي هذه السنة جمع حفل الإستقبال في السفارة الإيطالية  بمناسبة إطلاق المهرجان في موسكو عددا كبيرا من الشخصيات  المعروفة ليتذوقوا ويقيموا فن الطبخ الإيطالي.
وفي السنوات الأخيرة باتت المطاعم الإيطالية في موسكو تشكل وحدها قائمة أهم وأفضل المطاعم فيها. وفي هذه الأيام يقام في مختلف هذه المطاعم مهرجان المطبخ الإيطالي حيث يجتهد الطباخون لتقديم اشهر الاطباق الإيطالية اللذيذة تجسيدا لعنوان المهرجان " إيطاليا اللذيذة"، حيث يحظى رواد المطاعم الإيطالية بقائمة طعام خاصة بالمهرجان.
ويقول أندريه كوفاليوف منظم المهرجان وناشر النسخة الروسية لمجلة "إيطاليا-الحياة فن" إن الولع بكل ما هو ايطالي ليس شيئا جديدا على الروس، وهو يمس ليس مطبخها فقط بل والمسرح والأوبرا والموسيقى وكافة  مجالات الفنون الأخرى.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية