مواجهات صعبة للعرب في تصفيات مونديال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22497/

تنطلق يوم الأربعاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجولة الرابعة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا، بأربع مباريات بمشاركة المنتخبات العربية الأربعة.

تنطلق يوم الأربعاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجولة الرابعة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010، التي تستضيفها جنوب أفريقيا، بأربع مباريات بمشاركة المنتخبات العربية الأربعة.

حيث تقام في المجموعة الأول مبارتان يستضيف المنتخب القطري في الأولى  نظيره الياباني، وفي الثانية يستضيف البحرين نظيره الأسترالي متصدر المجموعة.

ولا بديل للمنتخبين إلا الفوز، لأنهما بأمس الحاجة إلى النقاط للإستمرار في المنافسة، حيث تتصدر أستراليا المجموعة برصيد 6 نقاط، وتليها اليابان بأربع نقاط متقدمة بفارق الأهداف عن قطر، التي بحوزتها العدد نفسه من النقاط، أما المركز الرابع فتحتله البحرين بنقطة واحدة فقط متقدمة بفارق الأهداف على أوزبكستان.

أما في المجموعة الثانية فيستضيف المنتخب السعودي نظيره الكوري الجنوبي، في حين يحل المنتخب الإيراني ضيفاً على نظيره الإماراتي.

وتتصدر كوريا الجنوبية المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من إيران والسعودية وكوريا الشمالية التي لها نفس العدد من النقاط، في حين تقبع الامارات في المركز الأخير دون نقاط.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا