إستئناف النظر في قضية إغتيال صحفية روسية معروفة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22434/

تقرر محكمة منطقة موسكو العسكرية في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني نظام الجلسات في محاكمة المتهمين باغتيال الصحفية الروسية المعروفة آنا بوليتكوفسكايا.

 تقرر محكمة منطقة موسكو العسكرية في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني نظام الجلسات في محاكمة المتهمين باغتيال الصحفية الروسية آنا بوليتكوفسكايا.
ويتوقع أقارب الصحفية ومحامو المتهمين أن يقرر القاضي إجراء المحاكمة في جلسات مغلقة نظرا لوجود وثائق سرية في ملف القضية. فيما أعلنت المحامية آنا ستافيتسكايا التي تمثل مصالح أقارب بوليتكوفسكايا أنها ستصر على الجلسات المفتوحة، مشيرة إلى أنه سيجري في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني اختيار هيئة المحلفين التي ستنظر في قضية بوليتكوفسكايا.
وفي هذا السياق أجرت قناة "روسيا اليوم" الناطقة باللغة الانجليزية لقاء مع إيليا بوليتكوفسكي إبن الصحفية آنا بوليتكوفسكايا أكد فيه أن التحقيق الذي استمر سنتين حقق نتائج إيجابية، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن الأسئلة التي تدور حول القاتل لا تزال بلا إجابة.

يذكر أن 4 رصاصات من مسدس ماكاروف أسكتت قلب وقلم الصحفية الروسية آنا بوليتكوفسكايا في 7 أكتوبر/تشرين الأول عام 2006 أمام منزلها في شارع ليسنايا في وسط العاصمة موسكو.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)