نجم الأوبرا آلانيا يقدم إبداعاته في موسكو

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22427/

يحل نجم الأوبرا الايطالي روبرتو آلانيا ضيفا على موسكو ويحيي حفله الأول فيها، بمرافقة مواطنته ليونتينا فادوفا، وسيقدم روبرتو باقة مختارة من الأعمال الأوبرالية العالمية، وذلك في دار الموسيقى وسط العاصمة الروسية.

يحل نجم الأوبرا الايطالي روبرتو آلانيا  ضيفا على موسكو ويحيي حفله الأول فيها، بمرافقة مواطنته ليونتينا فادوفا،وسيقدم روبرتو باقة مختارة من الأعمال الأوبرالية العالمية، وذلك في دار الموسيقى وسط العاصمة الروسية.

وقدم آلانيا وفادوفا في قاعة سفيتلانوف، أكبر قاعات دار الموسيقى، سوية وفرادا، مختارات من اعمال الأوبرا الإيطالية والفرنسية والروسية.
بدأ هذا الفنان مشواره الفني في الكباريهات الفرنسية بصحبة الغيتار آنذاك. ثم سمع به ملك الأوبرا الإيطالي لوتشانو بافاروتي، ودعاه للمشاركة في مسابقة للموهوبين يرعاها بنفسه، فخرج منها الشاب روبرتو بالمركز الأول، لتكون مدخله الفعلي إلى عالم الشهرة، ويصنف بعدها وأحدا من أفضل 4 فناني الاوبرا في العالم.
وقال نجم الأوبرا عن روسيا: "إنها بحر من التقاليد يفيض بالعواطف. لدي الكثير من الأصدقاء الروس ومنهم فنانو أوبرا. تعجبني جدا صفة أصيلة لديهم. إنها الروح الرومانسية. فهم يتمتعون بالقدرة على الغناء بمنتهى الحزن وبمنتهى الفرح في آن واحد.
المزيد من التفاصييل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية