السويسري فيدرر يودع بطولة الماسترز للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22350/

اكتمل عقد الدور نصف النهائي لبطولة الماسترز بالتنس للرجال، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 450 ألف دولار، والتي تقام في مدينة شنغهاي الصينية.

اكتمل عقد الدور نصف النهائي لبطولة الماسترز بالتنس للرجال، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 450 ألف دولار، والتي تقام في مدينة  شنغهاي الصينية.

وجرى ذلك بعد أن حجز الفرنسي جيل سيمون المصنف التاسع عالمياً بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الحمراء والرابعة الأخيرة إلى الدور نصف النهائي من البطولة يوم الجمعة 14 نوفمبر/ تشرين الثاني، بفوزه على التشيكي راديك شتيبانيك بسهولة، بمجموعتين نظيفتين 6-1 و 6-4.

في حين خرج اللاعب السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني عالمياً من البطولة لخسارته أمام البريطاني إندي موراي المصنف الرابع عالمياً ومتصدر المجموعة الحمراء، بصعوبة بالغة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و 6-7 و 5-7.

وسيلتقي موراي بطل المجموعة الحمراء في الدور نصف النهائي مع المصنف الخامس في العالم الروسي نيكولاي دافيدينكو صاحب المركز الثاني في المجموعة الذهبية، أما المباراة الثانية في هذا الدور فستجمع بطل المجموعة الذهبية الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الثالث عالمياً مع الفرنسي جيل سيمون الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الحمراء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا