بوتين يدعو إلى تنسيق نشاطات اعضاء رابطة الدول المستقلة في ظروف الأزمة الراهنة

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22345/

دعا فلاديمير بوتين رئيس الوزراء الروسي كييف إلى تنسيق النشاط بين البلدين في ظروف الأزمة المالية الراهنة، مضيفا أن نشاطات عدد كبير من الشركات الروسية والأوكرانية ترتبط بعضها بالبعض الاخر بصورة مباشرة.

دعا فلاديمير بوتين رئيس الوزراء الروسي كييف إلى تنسيق النشاط بين البلدين في ظروف الأزمة المالية الراهنة، مضيفا أن نشاطات  عدد كبير من الشركات الروسية والأوكرانية ترتبط بعضها بالبعض الاخر بصورة مباشرة. 
جاء تصريح بوتين هذا خلال لقائه مع نظيرته الأوكرانية يوليا تيموشينكو على هامش إجتماع رؤساء حكومات رابطة الدول المستقلة الذي عقد يوم  14 نوفمبر/ تشرين الثاني بالعاصمة المولدافية كيشينيوف.
من جانبها أعربت تيموشينكو عن أملها بأن إتفاقيات إستراتيجية حول إمدادات الغاز الروسي إلى أوكرانيا سيتم التوصل إليها حتى نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري. 
وكان فلاديمير بوتين قد أكد خلال إجتماع رؤساء حكومات رابطة الدول المستقلة في نفس اليوم ضرورة تنسيق نشاط رابطة الدول المستقلة في المجال الإقتصادي لتجاوز آثار الأزمة المالية العالمية الراهنة، مشيرا إلى أهمية تبني إستراتيجية تنمية اقتصادية لرابطة الدول المستقلة  حتى عام 2020.

ويجدر الذكر ان رؤساء حكومات الرابطة صادقوا في اختتام اجتماعهم يوم 14 نوفمبر/ تشرين الثاني على استراتيجية التنمية الاقتصادية لدول الرابطة للفترة حتى عام2020 .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم