دينامو موسكو يفوز على مورسيا الإسباني في الدوري الأوروبي بالكرة الطائرة للسيدات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22332/

فاز فريق دينامو موسكو على فريق مورسيا الإسباني بثلاثة أشواط دون رد ضمن مباريات الدوري الأوروبي بالكرة الطائرة للسيدات. وبهذا الفوز استمر فريق دينامو في صدارة المجموعة الأولى.

فاز فريق دينامو موسكو على فريق مورسيا الإسباني بثلاثة أشواط دون رد ضمن مباريات الدوري الأوروبي بالكرة الطائرة للسيدات. وبهذا الفوز بقي فريق دينامو في صدارة المجموعة الأولى.
ولم تكن المباراة صعبة في مجرياتها على فريق دينامو موسكو الذي بدأ اللقاء بشكل قوي وسجل 5 نقاط متتالية قبل أن يتمكن  فريق مورسيا من الظهور الأول له بتسجيله النقطة الأولى. واستمر هذا الشوط على منوال 5 نقاط لفريق دينامو مقابل واحدة للضيوف قبل أن يتوقف أصحاب الأرض عند النقطة 22 ليسجل الفريق الإسباني نقطتين متتاليتين قبل نهاية هذا الشوط بـ25 مقابل 7 نقاط.
بكل الأحوال سار الشوط الثاني لمصلحة دينامو الذي استغل عامل الطول عند اللاعبات، وحاول فريق مورسيا مجاراة المضيف لكن نهائية الشوط الثاني كانت أقرب من أن يقول الضيوف كلمتهم التي توقفت مع تقدم دينامو بـنتيجة 25 -20 نقطة.
ودخل فريق مورسيا الشوط الثالث وهو على يقين بأن المباراة انتهت لكنه بحاجة إلى مزيد من كسب الخبرة، وخاض الفريق هذا الشوط عله يترك بصمة في المباراة ،لكن دون جدوى لينتهي الشوط بفوز دينامو بنتيجة 25-12 نقطة.
وبهذا الفوز شارك فريق دينامو موسكو فريق بروستييف التشيكي صدارة المجموعة بفوزين من لقائين بإنتظار اللقاء الحاسم بينهما في الشهر المقبل.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا