تسخينفال: مراقبو الاتحاد الاوروبي عاجزون عن ضمان الامن في اوسيتيا الجنوبية وابخازيا

المندوب المفوض لرئيس أوسيتيا الجنوبية في روسيا  دميتري ميدويفالمندوب المفوض لرئيس أوسيتيا الجنوبية في روسيا دميتري ميدويف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22283/

لا يحسن مراقبو الاتحاد الاوروبي اداء الواجبات الملقاة على عاتقهم لضمان الأمن في اوسيتيا الجنوبية وابخازيا، حسبما أعلنه المندوب المفوض لرئيس أوسيتيا الجنوبية في روسيا دميتري ميدويف في مؤتمر صحفي عقده في موسكو يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني.

لا يحسن مراقبو الاتحاد الاوروبي اداء  الواجبات الملقاة على عاتقهم، حسبما اعلنه المندوب المفوض لرئيس أوسيتيا الجنوبية في روسيا  دميتري ميدويف في مؤتمر صحفي عقده في موسكو يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني.
وقال ميدويف " بعدما سحبت روسيا قواتها من المنطقة الامنية الفاصلة وباشر المراقبون الاوروبيون اداء واجباتهم اتضح انهم لايعملون بصورة جيدة. قولوا لي كيف يقدر 200  شخص ضمان مراقبة المناطق الفاصلة بين حدود اوسيتيا الجنوبية وجورجيا التي يبلغ طولها 140 كيلومتراً".
كما افاد ميدويف بان 21 شخصا بضمنهم اطفال ونساء وعجائز قد اختطفوا منذ يوم 8 اكتوبر/تشرين الاول من المنطقة التي يتولى  فيها المراقبون الاوروبيون مهام الرقابة . واضاف قائلا "اليوم عندما يتحدث الجميع  عن مقدرة مراقبي الاتحاد الاوروبي في ضمان الأمن باوسيتيا الجنوبية وابخازيا فإنني أشك في ذلك  كل الشك. إن روسيا حاليا هي الضامن الوحيد للسلام في هاتين الجمهوريتين ،وهي لا تصرح وانما  تنفذ وظائفها".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)