نصر الله يرحب بالتنسيق الأمني بين لبنان وسوريا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22214/

أعرب حسن نصر الله الامين العام لحزب الله يوم الثلاثاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني عن تأييده للتنسيق الأمني بين لبنان وسوريا لما فيه مصلحة البلدين. ودعا نصر الله الى الإسراع بإعداد استراتيجية دفاع وطني وحث الحكومة على إعطاء الأولوية لتسليح الجيش.

أعرب الامين العام لحزب الله حسن نصر الله يوم الثلاثاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني عن تأييده للتنسيق الأمني بين لبنان وسوريا لما فيه مصلحة البلدين في خطاب متلفز خلال حفل أقامه حزب الله في بيروت بمناسبة "يوم الشهيد".
وعلى الصعيد الداخلي طالب الأمين العام لحزب الله بإجراء الانتخابات النيابية في موعدها حفاظا على حالة التهدئة السياسية في البلاد مرحبا بكل أشكال المصالحات الداخلية. لا سيما بعد انتخاب رئيس الجمهورية وتشكيل حكومة الوحدة الوطنية. وأكد تمسكه بالتحالف مع قوى المعارضة في الانتخابات النيابية القادمة.
واتهم نصر الله إسرائيل بالوقوف وراء الإغتيالات والأعمال التفجيرية التي تستهدف الداخل اللبناني كما اتهمها بشنِّ حرب جاسوسية على البلاد عبر تجنيد شبكات للتجسس.
من جهة ثانية اعتبر نصرالله ان الشعب  الأمريكي قام بمحاكمة إدارة الرئيس الأمريكي جورج بوش في الإنتخابات الرئاسية الأخيرة منوها بأن نتيجة التصويت هي اعتراف من الشعب الامريكي بفشل سياسات حكومة بوش الخارجية والاقتصادية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية