معرض بغداد الدولي يفتح أبوابه للزوار بعد 6 سنوات

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22211/

أكثر من 200 مؤسسة شاركت في معرض بغداد الدولي الأول منذ الغزو الأمريكي. وقالت غرفة التجارة والصناعة العراقية الأمريكية إن معظم الشركات متخصصة بالبناء والإعمار وأن الهدف هو محاولة توفير فرص عمل للعراقيين وتفعيل الاقتصاد في البلاد.

 شاركت أكثر من 200 مؤسسة في معرض بغداد الدولي  الأول منذ الغزو الأمريكي. وقالت  غرفة التجارة والصناعة العراقية الأميركية  إن معظم الشركات متخصصة بالبناء والإعمار وأن الهدف هو محاولة توفير فرص عمل للعراقيين وتفعيل الاقتصاد في البلاد.

ها هو معرض بغداد الدولي يفتح أبوابه للعراقيين بعد 6 سنوات عجاف لم تكن أنواره تضي سماء العاصمة بغداد، إلا إن الحياة عادت إليه بعد الركود الاقتصادي في وضع امني شبه مستقر يمر به العراق وأنظار المتابعين تترصد ما سوف يقدمه هذا المعرض في دورته الـ 33 وما يجلبه من شركات عالمية في مجال أعمار البنية التحتية والاستثمارات المستقبلية.

شركات عالمية في مجال الأعمار وأخرى في مجالات الكهرباء والتقنيات الهندسية الحديثة إضافة إلى شركات الاتصالات والتي دخلت العراق بعد انقطاع دام أعوام طويلة لتأخذ مداها الرحب في ربط البلد بأصقاع العالم  وقدمت أخر  ماوصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات وأخر مبتكرات الانترنيت ليجدها الزائرون في صالات هذا المعرض الدولي

يجد العراقي في المعرض الذي يستمر لمدة 5 أيام فرصة للاطلاع على أخر ما وصلت إليه ابتكارات العالم إضافة إلى السعي لمعرف الدور الذي  ستلعبه الشركات العملاقة المشاركة في هذا المعرض في أعمار البلد بعد الخراب الذي طال العراق جراء الاحتلال الأمريكي له.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم