احتدام المنافسة بين فرق الدوري الروسي بكرة القدم قبل نهايته

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22119/

تحتدم المنافسة في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم بين الفرق على شغل مكانة متقدمة في الترتيب العام للتأهل والمشاركة في البطولات الأوروبية.

تحتدم المنافسة في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم بين الفرق على شغل مكانة متقدمة في الترتيب العام للتأهل والمشاركة في البطولات الأوروبية.
وازداد الشوق لدى الكثير من مشاهدي دراما الدوري الروسي لكرة القدم، لرؤية الحلقة الأخيرة، ومعرفة جميع الأحداث المخفية، ومن سيرافق البطل روبين إلى المحافل الأوروبية.
السر بقي محفوظا بين 6 من أبطال المسلسل، تسيسكا و دينامو وأمكار وزينيت وكريليا سوفيتوف وسبارتاك. ومعظمهم أبلى بلاء حسناً في المرحلة الـ28 لليغا إلا سبارتاك.
فكريليا سوفيتوف يواصل مسيرته الناجحة بعد حصده نقاط المباراة الثلاث التي جمعته مع ضيفه سبارتاك نالتشيك في لقاء اتسم بإهدار العشرات من الفرص وطقس سيء للغاية.
أما فريق أمكار فقد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فريق زينيت بهدف لكل منهما في واحدة من أقوى مباريات الاسبوع وسط هطول للثلوج الكثيفة.
فريق سبارتاك المطالب بتخطي الرمال المتحركة التي يقع فيها محلياً وأوروبياً سقط أمام ضيفه فريق لوكوموتيف بهدف يتيم في مباراة حضرها آلاف من المشجعين رغم درجات الحرارة المتدنية.
بينما كان الثأر عنوان مباراة دينامو وضيفه لوتش أنيرغيا بعد فوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين ردوا خلاله دينهم أمام الضيوف حيث فاز الأخير في مرحلة الذهاب بهدف يتيم.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا