مقتل 8 عراقيين في تفجير انتحاري قرب الرمادي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22087/

أعلنت الشرطة العراقية السبت 8 نوفمبر /تشرين الثاني، مقتل 8 عراقيين في تفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدف نقطة تفتيش للشرطة بمحافظة ديالى شمال شرق بغداد.

أعلنت الشرطة العراقية السبت 8 نوفمبر /تشرين الثاني، مقتل 8 عراقيين في تفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدف نقطة تفتيش للشرطة بمحافظة ديالى شمال شرق بغداد.
وأوضح المصدر أن السائق الانتحاري صدم بسيارته نقطة تفتيش أمنية بالقرب من مدينة الرمادي، مما أدى أيضا إلى إصابة 7آخرين بجراح.
هذا وكانت القوات الامريكية قد أعلنت عن اعتقال 22 شخصا يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة خلال غارات نفذتها أمس الجمعة واليوم في مناطق عدة في البلاد.
وأعلن يوم أمس مقتل قيادي كبير في القاعدة في غارة نفذتها قوات الامن العراقية وعناصر من دوريات تابعة لمجالس الصحوة مدعومة بقوة نيران امريكية في منطقة الطارمية شمال العاصمة.

صالح يحذر من عواقب عدم الاتفاق مع واشنطن

قال نائب رئيس الوزراء العراقي برهم صالح إن العراق مازال بحاجة الى القوات الاميركية وإن الوقت بدأ بالنفاد للمصادقة على الاتفاقية الامنية مع واشنطن.
وحذر صالح من دخول العراق في ما اسماه الفراغ القانوني في حال لم تتم المصادقة على الاتفاقية الامنية مع واشنطن قبل نهاية العام، وهو موعد انتهاء تفويض الامم المتحدة للقوات الاجنبية المتواجدة في العراق، معتبرا ان الاتفاق مع واشنطن امر ضروري للحفاظ على الانجازات الامنية التي تحققت حسب تعبيره.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية