الاهتمام بالأطفال.. هدف الرياضة الروسية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22042/

تولي الحكومة الروسية اهتماما خاصا للرياضيين بشكلٍ عام، وتسعى دائما لرعاية البراعم الصغيرة من خلال بناء وإقامة المراكز التدريبية للأطفال. وتلقى الرياضة في روسيا اهتماما كبيرا على المستويين الشعبي والسياسي.

تولي الحكومة الروسية اهتماماً خاصاً للرياضيين بشكل عام، وتسعى دائماً لرعاية البراعم الصغيرة من خلال بناء وإقامة المراكز التدريبية للأطفال. وتلقى الرياضة في روسيا اهتماما  كبيرا على المستويين الشعبي والسياسي.
واتخذت الحكومة الروسية العديد من البرامج لتشجيع الأطفال والصغار على ممارسة الرياضة وشغل أوقات فراغهم بهوايات تقوي أجسامهم وتنمي عقولهم بشكل سليم وصحيح، ليتمكنوا فيما بعد من ترك بصمات في الحياة تعود بالفائدة الملموسة على أسرهم وعلى المجتمع.
وفي هذه المرة أقيم استعراض رياضي ضخم للملاكمة والجمباز الفني خصيصاً للأطفال في قصر الميغا سبورت في العاصمة موسكو تحت قيادة بطل العالم بالملاكمة قسطنتين تسزيو وبطلة الجمباز الفني إيرينا تشاشينا.
وتستقطب الأندية الرياضية المئات من الأطفال مع بداية كل فصل شتاء، وتقوم على تدريبهم وتمنحهم بذلك على اقل تقدير فرصة لبناء شخصيتهم، إذا لم يكن سببا في تغيير مصير الانسان في الحياة وقلبه رأسا على عقب.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا