تسيسكا على عتبة الدور الـ 32 لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/22023/

فاز فريق تسيسكا موسكو على فريق فينورد الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار منافسات المجموعة "H" لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم.

فاز فريق تسيسكا موسكو على فريق فينورد الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار منافسات المجموعة "H" لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم.

انتهى الشوط الأول من المباراة بهدفين مقابل هدف واحد لصالح فريق تسيسكا الذي سجل له كل من ألكسي بيريزوتسكي في الدقيقة الـ 14 والبرازيلي فاغنر لاف في الدقيقة الـ 40، أما هدف أصحاب الأرض فقد أحرزه جوفاني فان برونكهورست في الدقيقة الـ 29. وفي الشوط الثاني أحرز لاف الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه.

وبهذا الفوز يحتل فريق تسيسكا المركز الأول في مجموعته برصيد 6 نقاط من مباريتين يليه فريق نانسي الفرنسي بـ 4 نقاط من مبارتين ايضاً.

سبارتاك موسكو يخسر على أرضه وبين جمهوره

خسر سبارتاك موسكو أمام ضيفه فريق أودينيزي الايطالي بهدف مقابل هدفين في إطار منافسات المجموعة الرابعة.

جاءت المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الخميس 6 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب لوجنيكي سريعة وقوية، تبادل الفريقان الهجمات وبالرغم من أن الأفضلية كانت للفريق الروسي، إلا أن الضيوف افتتحوا التسجيل في الدقيقة الـ 12 عن طريق مهاجمهم فابيو كفالياريللا بعد أن فشل لاعب سبارتاك الأرجنتيني رودريغيس في ابعاد الكرة من منطقة جزائه. بيد أن رودريغيس أدرك التعادل بعد 5 دقائق فقط من هدف أودينيزي لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف. ولكن رودريغيس عاد في الشوط الثاني وأخطأ مرة أخرى احتسب حكم المباراة على إثره ضربة جزاء تصدى لها كفالياريللا بمهارة ليهدي فريق أودينيزي نقاط المباراة الثلاث.

ويتصدر أودينيزي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط من مبارتين. اما سبارتاك فكان هذا اللقاء الأول له في هذه المجموعة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا