امتحان صعب لفريق سبارتاك في كأس الاتحاد الأوربي بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/21989/

يلتقي مساء الخميس 6 نوفمبر/تشرين الثاني فريق سبارتاك موسكو مع ضيفه فريق أودينيزي الايطالي في إطار منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم.

يلتقي مساء الخميس 6 نوفمبر/تشرين الثاني  فريق سبارتاك موسكو مع ضيفه فريق أودينيزي الايطالي في إطار منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم.
وستتجه أنظار عشاق كرة القدم في روسيا والعالم إلى ملعب لوجنيكي، معقل جماهير الأحمر والأبيض، فريقِ سبارتاك الذي يلعب في مباراته الافتتاحية أمام ضيفه فريق أودينيزي الايطالي ضمن تصفيات المجموعة الرابعة للمنافسة على ثاني أكبر الألقاب في القارة العجوز، كأسِ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وأكد لاعبو فريق سبارتاك إستعداداهم لملاقاة ضيفهم، حيث قال نيكيتا باجينوف مهاجم الفريق" أجرينا تماريننا النهائية على العشب الطبيعي تحضيراً لهذه المباراة، مع أن لقاءنا سيكون على عشب اصطناعي".
وسيلعب الفريق الروسي الذي يقوده المدرب الدنماركي ميكائيل لاودروب بصفوف غير مكتملة بعد إصابة لاعب خط وسطه الأرجنتيني كريستيان ميدانة. وقال لاودروب " سندخل المباراة بمعنويات عالية واضعين مهمة الفوز نصب أعيننا، ولن تؤثر اصابات لاعبينا على أدائهم".
ويلعب الفريق الروسي في مجموعة تضم 5 فرق. فاتحة مبارياته ستكون في 6 نوفمبر/تشرين الثاني وخاتمتها في 17 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا