دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.. برشلونة في نزهة وتشيلسي وليفربول على أبواب التأهل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/21905/

تجري يوم الثلاثاء 8 مباريات في الجولة الرابعة بدور المجموعات ضمن دوري أبطال أوروبا بكرة القدم. وتسعى بعض الفرق في هذه الجولة إلى تأكيد أحقيتها بإحدى بطاقات التأهل إلى دور الـ16 في حين تكافح أخرى من أجل الابقاء على آمالها حية في المنافسة.

تجري يوم الثلاثاء 8 مباريات في الجولة الرابعة بدور المجموعات ضمن دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.
حيث يحل شاختيور دونيتسك ضيفا على سبورتنغ لشبونة. وسيحاول شاختيور الثأر لهزيمته على أرضه قبل أسبوعين من سبورتينغ، حيث خسر بهدف دون مقابل.
وفي مباراة أخرى يستضيف روما الفريق اللندني تشيلسي. ويشغل روما المركز الثالث في المجموعة الأولى في حين يتصدرها تشيلسي. وفي مباراة الذهاب في عاصمة انكلترا احتفل تشيلسي بفوزه على ضيفه روما بهدف دون رد. 
وسيكون إنترميلان الإيطالي في ضيافة أنورثوسيس القبرصي. وتمكن أبناء المدرب البرتغالي خوسيه مورينهو من الفوز على أنورثوسيس بهدف نظيف في مباراة الذهاب. ومع ذلك، فإن فريق تيموري كيتسبايا يتميز بقدرته على سحب البساط من تحت أقدام ضيوفه وكسب نقاط المباراة الثلاث.
وعلى ملعبه يستقبل ليفربول فريق أتليتكو مدريد . ومن المتوقع أن يتمكن فرناندو توريس العائد من الإصابة  من المشاركة مع فريقه ليفربول. يذكر أن مبارا ة الذهاب التي جرت في إسبانيا أنتهت بالتعادل 1:1.
وسيتوجه بوردو إلى رومانيا لملاقاة كلوج للبحث عن فوزه الثاني في دور المجموعات. واذا نجح في ذلك فسيتمكن الفريق من رفع حظوظه في التأهل إلى الدور التالي.
وسيكون باناثيناياكوس أمام اختبار عندما يحل ضيفا على فيردر بريمن الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن في الدوري.ولكنه في الوقت نفسه لم يفز بمباراة واحدة. وفي اليونان تعادل الفريقان 2-2.
وفي مباراة أخرى يلاقي ايندهوفن مضيفه مارسيليا.  ويحاول مرسيليا إبعاد شبح الهزيمة التي رافقته في الثلاث المباريات الأولى، في حين يسعى أيندهوفن لتأكيد آماله في التأهل إلى الدور القادم ورد الهزيمة.
وعلى ملعب "كامب نو" يستضيف برشلونة فريق بازل السويسري. ويبدو أن برشلون لن يجد صعوبة في تكرار نتيجة مباراة الذهاب حيث أمطر شباك خصمه بخماسية نظيفة ليتصدر المجموعة الثالثة بتسع نقاط بعد ثلاث مباريات.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا