آخر صيحات الإنتخابات الامريكية .. مشاهد فكاهية ومقالب

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/21848/

بدأت وجوه آخرى تظهر للمعركة الرئاسية، فالمرشح الجمهوري جون ماكين شارك في برنامج فكاهي لجذب الناخبين، وتعرضت مرشحة الحزب الجمهوري لمنصب نائب الرئيس ساره بالين لمقلبا ساخنا من قبل برنامج كوميدي كندي شهير بخداع المشاهير.

بدأت وجوه آخرى تظهر للمعركة الرئاسية،  فالمرشح الجمهوري جون ماكين شارك في برنامج فكاهي لجذب الناخبين، وتعرضت مرشحة الحزب الجمهوري لمنصب نائب الرئيس ساره بالين لمقلبا ساخنا من قبل برنامج كوميدي كندي شهير بخداع المشاهير.

ارهقت الانتخابات الأمريكية المرشحين ماكين واوباما ، فقد استنفذا كافة الملفات السياسية والاقتصادية وحتى الشخصية. وبعد الفيلم الترويجي الذي ظهر فيه المرشح الديمقراطي باراك أوباما يخاطب المواطنين الأمريكيين ويطلعهم على حياته الشخصية وخططه المستقبلية، جاء دور المرشح الجمهوري جون ماكين ليظهر في البرنامج الكوميدي الأسبوعي "ساتردي نايت لايف" الذي تعرضه محطة"ان بي سي"،  ظهر  وإلى جانب ممثلة كوميدية لعبت دورسارة بالين مرشحة حزبه لمنصب نائب الرئيس.  وقد تحدث أكبر مرشحي الرئاسة الأمريكية سناًّ عن عجز حملته الانتخابية والنقص الحاد في التمويل.
الأيام الأخيرة لأي حملة انتخابية عادة ما تكون حاسمة، لهذا بث باراك أوباما  فيلمه التسجيلي على 3 محطات.
وإذا كان ماكين قد حاول جذب الناخبين المترددين بمشهد كوميدي، فإن بالين شربت مقلبا ساخنا حين وقعت في شباك برنامج كوميدي كندي شهير بخداع المشاهير. فقد زعم أحد مقدمي البرنامج عن طريق التلفون بأنه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وقام بدعوتها لرحلة صيد قائلاً: إنها هوايته المفضلة، ولم تتردد بالين في قبول الدعوة وشكرته على اتصاله بهان مبدية اعجابها واعجاب ماكين بشخصه. "ساركوزي" المزيف جعل بالين محط  سخرية وتكشف عن طموحاتها الانتخابية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك