تسيسكا في مركز الوصيف مؤقتاً بالدوري الروسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/21615/

فاز فريق تسيسكا لكرة القدم على مضيفه دينامو في قمة لقاءات المرحلة السادسة والعشرين الحاسمة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

فاز فريق تسيسكا لكرة القدم على مضيفه دينامو في قمة لقاءات المرحلة السادسة والعشرين الحاسمة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.
يذكر ان الندية في اللعب وتبادل الهجمات كانت من صفات المباراة. فتسيسكا كان السباق لهز الشباك، خط هجومه تلاعب بمدافعي أصحاب الأرض.
جاء هدف الضيوف الأول في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء بتوقيع سيرغي إيغناشيفتش من تسديدة قوية على مشارف المنطقة.
رد دينامو جاء سريعاً من كرة قوية لقائده دميتري خوخلوف عذبت حارس الضيوف أيغور أكينفييف في صدها، قبل أن ينتهي شوط المباراة الأول على حاله. 
فيما جاء الشوط الثاني أكثر إثارةً لعباً ونتيجة، فالبرازيلي فاغنر لاوف مهاجم تسيسكا تابع تمريرة المخضرِم ميلوش كراسيتش معلناً تعزيز التقدم لفريقه بهدف ثان.
شعر أصحاب الأرض باهتزاز موقفهم أمام جماهيرهم الكبيرة وبدأوا بالضغط على مرمى تسيسكا من جميع الجهات، ولكن كلَ محاولاتهم للتعديل باءت بالفشل أمام حنكة مدافعي الضيوف، الذين تمكنوا من تسجيل هدف ثالث في الدقيقة السبعين من تسديدة يوري جيركوف القوية داخل المنطقة، ليتمكن بعد ذلك دينامو من تقليص الفارق بهدف يتيم قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.
فوز اليوم لفريق الجيش تسيسكا أبقاه في دائرة المنافسة على اللقب الأغلى روسياً، فسبع نقاط فقط تفصله عن المتصدر روبين.
المزيد حول المباراة في تقريرنا المصور


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا