معرض إكسترافاغانزا لمحبي الترف في موسكو

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/21568/

يقام في قلب العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة ما بين 24 - 26 اكتوبر/تشرين الاول معرض "أكسترافاغانزا" لمحبي إسلوب الحياة الباذخة والمترفة. وتتنوع المعروضات حسب طبيعة الشركات المشاركة عربية كانت أم اجنية، وتأتي في مقدمتِها العَقارات والسيارات واليخوت والأثاث، والساعات الثمينة والجواهر والأحجار الكريمة،وغيرها من الخدمات.

يقام في قلب العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة ما بين 24 - 26 اكتوبر/تشرين الاول معرض "أكسترافاغانزا" لمحبي إسلوب الحياة الباذخة والمترفة. وتتنوع المعروضات حسب طبيعة الشركات المشاركة عربية كانت أم اجنية، وتأتي في مقدمتِها العَقارات والسيارات واليخوت والأثاث، والساعات الثمينة والجواهر والأحجار الكريمة، وغيرها من الخدمات .

جذب "أكسترافاغانزا" في دورته السادسه حشوداً كبيرةً من الزوار الباحثين عن مستلزمات جديدة لحياتهم المرفهة. فمنهم من يبحث عن اماكن لقضاء إجازات ممتعة أو شِقق سكنية فاخرة في أجمل مناطق العالم، ومنهم من يعثر على ضالته في كتب ذهبية أو جواهر فريدة من نوعها بعشرات آلاف الدولارات.
 كما وشهد معرض "أكسترافاغانزا" مشاركة كبار رجال الأعمال والشركات الاجنبية والعربية. وقد أثبتت مساهمة هذه الشركات في المعرض فعاليتها كإحدى الوسائلِ الرئيسة والفعالة لتسويق منتجاتها في الأسواقِ الروسية.
ومن المعروضاتِ المثيرة الفريدة أيضاً كتاب يقص التاريخَ الروسي بلوحات من الذهب، تضم صور كنوز قصر مستودع السلاح في الكرملين. ومن الفعاليات الأخرى التي شهدها المعرض، حفل توزيع جائزة "سيدة الاعمال المميزة لعام 2008" ويانصيب خيري لمساعدة الاطفال المصابين بأمراض خطيرة، ومسابقة في الميني غولف.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور
 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية