إجماع فلسطيني على ضرورة الحوار وإنجاح المبادرة المصرية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/21441/

شدد فاروق القدومي رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية في دمشق على ضرورة إنهاء الخلافات بين جميع الأطراف الفلسطينية.

شدد رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي في دمشق على ضرورة إنهاء الخلافات بين جميع الأطراف الفلسطينية.
ودعا القدومي بعد لقائه نائب الرئيس السوري فاروق الشرع إلى تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني. من جهته أكد الشرع استعداد سورية الدائم لتقديم كل ما من شأنه توحيد الصف الفلسطيني بما يضمن حقوقه الوطنية الراسخة. بالاضافة إلى ذلك، أيد ماهر الطاهر مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الخارج في حديث إلى قناة "روسيا اليوم" الرأى القائل بأنه لا بديل عن الحوار في حل الخلافات الداخلية. وأكد الطاهر ترحيب الجبهة الشعبية بالمبادرة المصرية للحوار لكنه أشار إلى وجود بعض التحفظات لديها حول بعض نقاطها.
وكان خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس قد قال في مؤتمر صحفي عقد عقب إجتماع لجنة المتابعة العليا للمؤتمر الفلسطيني في دمشق، إن حركته ستعمل على إنجاح المصالحة الوطنية في القاهرة مؤكدا على دعوة جميع الفصائل الفلسطينية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية